وزارة الاتصالات تدشن بدء العمل في مشروع الرئيس الصماد “يد تبني ويد تحمي”

المسيرة: خاص

دشّن وزيرُ الاتصالات وتقنية المعلومات، مسفر عبدالله النمير، الأربعاء الماضي، العملَ بالمشروع الذي أطلقه الرئيس صالح الصمّاد ”يدٌ تحمي ويدٌ تبني”.

وفي فعالية التدشين، أعلن الزير النميري بدءَ العمل بالاستراتيجية العامة التي أطلقتها وزارة الاتصالات من ثلاثة عشر مساراً من مسارات العمل والبناء, مؤكداً على ضرورة مضاعفة الجهود للعمل بما يتناسب مع متطلبات المرحلة وتحدياتها.

ودعا الوزير القياداتِ إلى العمل بروح المبادرة وابتكار الحلول لتجاوز الصعوبات والمعوقات, معلناً أن البدايةَ ستكون بمكافحة الفساد والقضاء عليه كمنطلق لعمل إصلاحي شامل تتبعها عدة خطوات تشملُ افتتاح مشاريع جديدة في قطاع الاتصالات, وأُخْـرَى تحديثية في الجانب الفني والتطوير الإداري والمالي وتجويد الخدمات المقدمة لأبناء الشعب اليمني وتحسينها والمحافظة على استمرارها وديمومتها.

حضر الفعالية مصلح العزير نائب وزير الاتصالات ووكلاء الوزارة، والدكتور علي نصاري الرئيس التنفيذي لتيليمن ومحمد مرغم مدير عام الهيئة العامة للبريد وعصام الحملي الرئيس التنفيذي ليمن موبايل وطه زبارة نائب مدير عام مؤسسة الاتصالات، وعددٌ من قيادات وزارة الاتصالات والقطاعات التابعة لها.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com