فعالية ثقافية في حجة بمناسبة الذكرى السنوية الـ14 للشهيد القائد حسين بدرالدين الحوثي

المسيرة : حجة

أقيمت بمدينة حجة، عصر أمس الاثنين، فعاليةٌ ثقافيةٌ بمناسبة الذكرى السنوية الـ 14 للشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي رضوان الله عليه.

وفي الفعالية التي حضرها عددٌ من قيادات السلطة المحلية والشخصيات الاجتماعية, أشار وكيلُ المحافظة لشئون الأمن العميد إبراهيم الحملي، إلى أهميّة المناسبة في استحضار المشروع القرآني للشهيد القائد الذي بنى على أساسه أمةً تدافع عن الحق وتنصر المستضعفين وتناهض مشروعَ العمالة والخيانة, مستعرضاً انطلاقته الثورية في وجه الطغاة والمستكبرين وجانبا من حياته الجهادية في سبيل الله وإعلاء كلمته.

ولفت العميد الحملي إلى رؤية الشهيد القائد في كشف مؤامرات الأعداء وما يخطّط له من غزو للأمة ونهب ثرواتها بالإضافة إلى كشفه للوجه الحقيقي للأمريكيين والصهاينة وأدواتهما في المنطقة وما يحتم على المجتمعات الإسلامية مواجهتها.

تخلل الفعالية العديدُ من الفقرات التي أشارت في مجملها إلى أهميّة التمسك بما تضمّنه مشروعُ الشهيد القائد المتمثل بالعودة إلى القرآن الكريم والتمسّك بثقافته وتعزيز الثقة بالله والجهاد في سبيله وإحياء الشعور بالمسؤولية بين أوساط الأمة للخروج من حالة الضياع والتيه الذي تتخبط فيه.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com