الإعلام الحربي يعرض خسائر المرتزقة في عسير واقتحام مواقعهم في نهم

المسرة | متابعات

وزّع الإعلامُ الحربي، أمس الثلاثاء، مشاهدَ مصوَّرةً عرض فيها جانباً من خسائر مرتزِقة الجيش السعودي التي تكبّدونها بانكسار زحوفات لهم في جبهة عسير، ومشاهد أُخْــرَى عرض فيها تفاصيلَ عمليات نوعية نفّـذتها قُـوَّات الجيش واللجان الشعبية في جبهة نهم.

المشاهدُ التي عرضها الإعلامُ الحربي من عسير، عرضت جثثَ قتلى مرتزِقة الجيش السعودي بعد انكسار عدة زحوفات لهم قُبالة منفذ علب، حيث وثّقت كاميرا الإعلام الحربي عشراتٍ من جثثهم متناثرةً في المواقع التي حاولوا الزحفَ عبرها صوب مواقع الجيش واللجان.

وعرضت المشاهدُ دماءَ المرتزقة وقد سالت على أرض المنطقة لتبقى كشاهد على هزيمة العدو هناك، كما عرضت المشاهد أَيْـضاً أسلحة وذخائر المرتزقة وقد صارت غنيمة لأبطال الجيش واللجان الشعبية بعد انكسار تلك الزحوفات.

أمّا المشاهدُ التي وزّعها الإعلام الحربي من جبهة نهم، فقد عرض فيها عمليةَ اقتحام أبطال الجيش واللجان الشعبية للتبة السوداء، واستهداف تحصيناتِ المرتزِقة في تبة القرن ومعسكر الفرضة.

ووثّقت المشاهدُ تقدُّمَ أبطال الجيش واللجان نحو مواقع المرتزقة في التبّة السوداء، واقتحام تلك المواقع، والاشتباكات التي دارت خلال العملية، قبل أن يفِـرَّ المرتزِقةُ من مواقعهم تاركين جثثَ قتلاهم وراءَهم.

وعرضت المشاهدُ جثثَ قتلى المرتزقة متراميةً في تلك المواقع التي سيطر عليها المجاهدون، كما تجوّلت كاميرا الإعلام الحربي داخل تلك المواقع ووثّقت كمياتِ الأسلحة والذخائر التي غنمها المجاهدون.

وأظهرت المشاهدُ أَيْـضاً استهداف قُـوَّات الجيش واللجان لتحصينات المرتزِقة في معسكر الفرضة، وفي تبة القرن، حيث تم استهدافُ تجمُّـعات المرتزقة في تلك التحصينات بقذائف “بي 10” أصابت أهدافَها بدقة عالية، وأوقعت عَـدَداً من القتلى والجرحى في صفوفهم.

وتضمّنت المشاهدُ التي وزّعها الإعلامُ الحربي من جبهتَي عسير ونهم، تصريحاتٍ لمجاهدي الجيش واللجان جدّدوا فيها العهدَ للشعب اليمني ولقائد الثورة على مواصلة الصمود والانتقام لجرائم العدوان، موجِّهين عبارات الشكر والثناء لله تعالى على نصره وتأييده.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com