حرائر العاصمة يحيين ذكرى الشهيد القائد ويتعهدن بالمضي قدماً على درب الحسين

المسيرة| صنعاء:

احتضن جامعُ الشعب بالعاصمة صنعاء، أمس الأول، فعالية ثقافية وإنشادية نظّـمتها الهيئةُ النسائيةُ لأنصار الله بالعاصمة؛ بمناسبة الذكرى السنوية لاستشهاد السيد حسين بدر الدين الحوثي، بحضور عائلة وأسرة الشهيد القائد وعددٍ كبير من النساء والفتيات.

وفي الفعالية، ألقت أخت الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي كلمةً تحدثت فيها عن مناقب الشهيد ومسيرتِه التي قدّم بها أمةً عظيمةً مجاهدةً في سبيل الله لا تخشى شيئاً سواه.. وعن انزلاق الأُمَّـة وما آلت إليه فأبى إلا أن يضحّيَ بدمه حتى يُخرِجَ هذه الأُمَّـةِ من جهلها وتعرف المسؤوليةَ الملقاة على عاتقها.

وأشارت أختُ الشهيد القائد، إلى المظلومية التي حصلت لهم وكيف أن السيد حسين بدر الدين الحوثي استشهد وباع نفسَه لله؛ دفاعاً عن الناس ولأجل هدايتهم، بالرغم من التهديدات التي كانت يتلقاها ولم تؤثر فيه أبداً حتى نال ما تمنّى وهو الشهادة في سبيله، موضحةً أنه كان يردّد على الدوام (سننتصر بإذن الله)، ويدعو الناسَ إلى كتاب الله، ويريد منا أن نتبعَ خُطَاه ونسير على نهج القُـرْآن الكريم وأن نكون أمةً عزيزةً بعزة الله.

وأكّـدت حرائرُ العاصمة المشاركاتُ في الفعالية المُضيَّ قُدُماً على درب الحسين، مبيناتٍ أن الطواغيتَ قتلوا السيد حسين بدر الدين الحوثي ولكنهم لن يستطيعوا أن يقتلوا منهجَه في الأُمَّـة التي أحياها بثقافة القُـرْآن.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com