مصرع وإصابة عشرات المرتزقة بينهم سودانيون بانكسار زحف في عسير

المسيرة | ما وراء الحدود

تمكّنت قُــوَّاتُ الجيش واللجان الشعبية، أمس السبت، من كسْرِ محاولةِ زحفٍ واسعةٍ لمرتزِقة الجيش السعودي في جبهة عسير، وكبّدتهم خسائر مادية وبشرية فادحة.

مصدرٌ عسكريٌّ أفاد لصحيفة المسيرة بأن العدو السعودي دفع بأعداد كبيرة من المرتزِقة المحليين والسودانيين في محاولة واسعة للزحف نحو مواقع الجيش واللجان الشعبية قُبالة منفّذ علب، وأوضح المصدر أن طيرانَ العدوان تواجَدَ بكثافة وبمختلف أنواعِه الحربية والمروحية، من أجل إسناد المرتزِقة في محاولة الزحف، إلا أن وحداتِ الجيش واللجان الشعبية المرابطة هناك كانت لهم بالمرصاد، وأمطرت مجاميعَهم وآلياتِهم بنيران مسدَّدة أوقعت عشراتٍ من القتلى والجرحى في صفوفهم، وكبّدتهم خسائرَ ماديةً متنوعة.

وأشار المصدر، إلى أن طيرانَ العدوان شن 13 غارةً على المنطقة، في محاولته لإسناد المرتزِقة، إلا أن تلك الغارات لم تنفعهم في شيء، إذ تصدّت لهم وحداتُ الجيش واللجان بقُــوَّة، وأجبرت مَن تبقى منهم على التراجع والفرار، وانتهى الزحف بدون أن يحقّـق العدو أي تقدم.

وكان من بين قتلى العدو، عددٌ من مرتزِقة الجيش السوادني الذين يستخدمهم العدوان بشكل مكثف في القتال نيابةً عن الجيش السعودي في الجبهات الحدودية، حيث يتلقى أولئك المرتزِقة دائماً صفعاتٍ قويةً من قبل قُــوَّات الجيش واللجان.

ويُصَعِّدُ العدوُّ السعودي من محاولات الزحف قبالة منفّذ علب مؤخراً، حيث كان قد دفع، أمس الأول، بعددٍ كبيرٍ من المرتزِقة السودانيين والمحليين، في محاولة واسعة تصدت لها قُــوَّاتُ الجيش واللجان، وتكبّد فيها المرتزِقةُ خسائرَ ماديةً وبشرية كبيرة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com