محافظ إب: مشروع الرئيس الصماد “يدٌ تبني ويدٌ تحمي” يمثل بادرة وطنية تتطلب تحركاً مجتمعياً وشعبياً

المسيرة| إب:

نظّمت مديرياتُ المخادر والقفر وحُبَيش بمحافظة إب، أمس الأحد, لقاءً موسّعاً لقيادات الأحزاب والمكونات السياسية بحضور الدكتور حزام الأسد – عضو المجلس السياسي لأنصار الله، وعبدالحميد الحنش – الناطق الرسمي لأحزاب التحالف الوطني، ومحمد الحميري – عضو الهيئة العامة لحزب السلم السلفي، ووكلاء المحافظة حارث المليكي وراكان النقيب وصادق حمزة، ومشايخ ومسئولي المحافظة.

وفي اللقاء, قال محافظُ إب, عبدالواحد صلاح: إن المشروعَ الوطني الذي أطلقه الرئيس صالح الصماد تحت شعار “يدٌ تبني ويدٌ تحمي” يمثّلُ بادرةً وطنية عملاقة تتطلب تحركاً مجتمعياً وشعبياً ورسمياً؛ للنهوض بالبلد ومؤسّساته.

وأوضح صلاح, أن مديريات القفر والمخادر وحبيش قدمت الكثير من أبنائها في سبيل هذا الوطن, داعياً إلى رفد الجبهات بالمال والرجال حتى يتحقّقَ النصرُ على قوى العدوان التي استهدفت الأرض والإنسان والشجر والحجر في هذه البلد.

إلى ذلك أكّـد المشاركون في اللقاء, أن العدوان يسعى وبكل ما يستطيع إلى التصعيد في كافة الجبهات والمجالات وينبغي أن يقابَلَ بتصعيدٍ أَكْبَــرَ من قبل أبناء هذا الشعب في هذه المعركة المصيرية الهامة، لافتين إلى ما يُعانيه أبناءُ المحافظات الجنوبية المحتلة وبعض مديريات تعز الواقعة تحت سيطرة الاحتلال من امتهان وإقلاق لأمنهم وسكينتهم وصل إلى انتهاك الأعراض.

ودعا أهالي حبيش والقفر والمخادر جميعَ أبناء اليمن إلى المزيد من الصمود والتلاحُم ورفد الجبهات بالمال والرجال والوقوف خلف القيادة السياسية لبناء هذا الوطن ومؤسّساته.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com