حرائر العاصمة في مسيرة غاضبة بميدان التحرير للتنديد بجريمة اغتيال الرئيس: إن كان العدوان قد أخذ منا صمّـاداً واحداً فسننجب ألف صمّـاد ودماء القادة العظماء لا تولد إلا رفعة وعزة

 

المسيرة| صنعاء:

أكّـدت حرائرُ أمانة العاصمة، أن اليمنَ برحيل الرئيس الصمّـاد خسر قائداً ورجلاً استثنائياً تولى زمامَ البلاد في أصعب مرحلة تأريخية عرفها اليمن، حيث كان رجلَ الصمود والقيادة والشجاعة والجهاد والبناء والتضحية والفداء، مضيفات “وإن كان العدوان قد أخذ منا صمّـاداً واحدًا فسننجب ألف ألف صمّـاد وإن دماء القادة العظماء لا تولد إلا رفعة وعزة وصموداً “.

جاء ذلك في المسيرة الحاشدة الذي نظّـمتها الهيئة النسائية لأنصار الله في ميدان التحرير بالعاصمة صنعاء، أمس الأول، تحت شعار” يَـدٌ تحمي ويَـدٌ تبني”؛ للتنديد باستهداف طيران العدوان السعودي الأمريكي للرئيس الشهيد صالح الصمّـاد وهو يؤدي واجبه الوطني بمحافظة الحديدة.

ورفعت المشاركاتُ في المسيرة صورَ الرئيس الشهيد الصمّـاد واللافتاتِ المنددةَ بجريمة اغتياله وكذا ما يرتكبه تحالف العدوان من جرائم وانتهاكات بحق الشعب اليمني منذ أكثر من ثلاثة أعوام.

ودعا البيانُ الشعبَ اليمني للمضي على نهج الرئيس الصمّـاد في رفد الجبهات بالرجال والعتاد دفاعاً عن الوطن في مواجهة الغزاة والمرتزِقة.

وعبّرت حرائر العاصمة عن خالصِ التعازي لقائد الثورة السيد عَبدالملك الحوثي وكذا أسرة الرئيس الشهيد وكُلِّ الشعب اليمني بخسارة هذا المجاهد الصادق الوفي والقائد المحنك والخطيب المفوه والثقافي الألمعي رائد البناء والتقدم والتطور في كُلّ المجالات، رافعاتٍ في الوقت ذاته أسمى آيات التبريك لهذا المؤمن التقي الذي باع من الله فقبل اللهُ بيعَه وقرّبه إليه وختم له مسيرتَه الجهادية بأرفع وسام وبأعلى مقام فلحق بأقـرانه شهيداً سعيداً مكرماً كما كان يتمنى.

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com