بالتزامن مع ضربات مدفعية على تجمعاتهم في “الهاملي” تدمير آلية للمرتزقة شمال موزع ومصرع طاقمها

 

المسيرة | تعز

لقي عددٌ من مرتزِقة العدوان الأمريكي السعودي مصارعَهم، أمس الأحد، وأصيب منهم آخرون، وتم تدميرُ آلية لهم، خلال عملياتٍ متنوعة نفّـذتها قُــوَّاتُ الجيش واللجان الشعبية، في عددٍ من محاور جبهة الساحل الغربي بمحافظة تعز.

مصدرٌ عسكريٌّ أفادَ لصحيفة المسيرة بأن قُــوَّات الجيش واللجان الشعبية نفّـذت، أمس، كميناً محكماً استهدف آلية لمرتزِقة العدوان في مديرية موزع.

وأوضح المصدر أن الآلية كانت محملة بمجموعة من مرتزِقة العدوان عندما انفجرت بها عبوة ناسفة زرعتها وحدة الهندسة العسكرية شمال المديرية، ما أَدَّى إلى مصرع جميع من كانوا على متنها.

وبالتزامن مع ذلك، ضربت قوى الإسناد المدفعي للجيش واللجان الشعبية تجمُّـعاً كبيراً لمرتزِقة العدوان في منطقة الهاملي بمديرية موزع أَيْـضاً، وأفاد مصدر ميداني للصحيفة بأن الضربات المدفعية أصابت التجمُّـعَ بدقة عالية، وأسفرت عن وقوع عدد من القتلى والجرحى في صفوف المرتزِقة، وكبّـدتهم خَسَائرَ ماديةً متنوعة، حيث شوهدت ألسنةُ اللهب وأعمدة الدخان ترتفعُ من مناطق الاستهداف، وسُمع دويُّ عددٍ من الانفجارات.

وتشهدُ مختلفُ محاور جبهة الساحل الغربي خلال الفترة الأخيرة هزائمَ متواصلةً لقوى الغزو والمرتزِقة، الذين يحاولون القيامَ بتصعيد ميداني للتغطية على فشلهم في كُـلّ الجبهات.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com