مصرع وإصابة عدد من المرتزقة بانكسار زحف لهم في صحراء الأجاشر

المسيرة | الجوف

تمكّـنت قُــوَّاتُ الجيشِ واللجان الشعبية من كسر محاولة زحف لمرتزِقة العدوان الأمريكي السعوديّ في صحراء الأجاشر بمحافظة الجوف، وكبّدتهم خسائرَ ماديةً وبشرية.

وأفاد مصدرٌ عسكري لصحيفة المسيرة بأن العدوّ دفع بمجاميعَ من المرتزِقة، مساء أمس الأول، في محاولة للتقدّم باتجاه مواقع الجيش واللجان الشعبية في التبّة الرملية بصحراء الأجاشر، تحتَ غطاء جوي لطيران العدوان.

وأكّـدَ المصدرُ أن وحداتِ الجيش واللجان الشعبية المرابطة هناك، تمكّـنت من التصَـدّي لزحف المرتزِقة، واستهدفت مجاميعَهم وآلياتِهم بنيران مسدّدة، أوقعت عدداً من القتلى والجرحى في صفوفهم وكبّدتهم خسائرَ ماديةً متنوعة.

وأوضح المصدر أن نيرانَ الجيش واللجان الشعبية أجبرت مَن تبقى من مرتزِقة العدوان على التراجع والفرار، تاركين وراءهم جثثَ قتلاهم وكمياتٍ من الأسلحة والذخائر اغتنمها أبطال الجيش واللجان، وانتهت المحاولةُ بدون أن يتمكّـن المرتزِقة من تحقيق أي تقدم.

ويأتي زحفُ المرتزِقة ضمن محاولات قوى العدوان لتنفيذ تصعيد عسكري في مختلف الجبهات؛ وذلك بهدف تحقيق أي تقدم يغطّي على فشلها الذريع على كافة الأصعدة، وتتحوّل تلك الزحوفات إلى محارق يسقط فيها عدد من القتلى والجرحى في صفوف العدوّ ومرتزِقته بشكل متواصل وتتضاعف خسائرُهم المادية بدون أن يحقّـقوا أيَّ شيء.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com