في ظل الانفلات الأمني بالمناطق المحتلة: إصابة 5 مواطنين جراء انفجار عبوة ناسفة بطقم تابع للمرتزقة في مأرب

 

المسيرة | مارب

أصيب خمسةُ مواطنين على الأقل، أمس الاثنين، جَـرَّاءَ انفجار عبوة ناسفة بأحد الأطقم العسكريّة التابعة لأحد تنظيمات مرتزِقة العدوان الأمريكي السعوديّ، في إحدى المناطق الخاضعة لسيطرتهم محافظة مأرب.

وأفاد مصدر محلي لصحيفة المسيرة، بأن العبوة الناسفة كانت مزروعة في طقم عسكري لجماعة ما يسمى “صقر2” التابعة لمرتزِقة العدوان، وانفجرت ظهر أمس في سوق التويتي خلف سوق القات القديم.

وأوضح المصدر أن انفجارَ العبوة الناسفة أدّى إلى تدمير الطقم، فيما أصيب جراء الانفجار خمسة من المواطنين الذين كانوا في السوق، كحصيلة غير نهائية، مشيراً إلى أن المواطنين تم إسعافهم إلى أحد المشافي هناك.

ويأتي ذلك في ظل انفلات أمني كبير تشهده المناطق الواقعة تحت سيطرة الغزاة والمرتزِقة في محافظة مأرب، حيث تنتشر جماعات وفصائل متعددة من مرتزِقة العدوان، وتتصارع تلك الفصائل والجماعات بشكل متكرر ضمن خلافات على الأموال والمصالح وتصفية حسابات شخصية.

ويتضرر المواطنون بشكل متواصل جراء تلك الخلافات بين فصائل وجماعات المرتزِقة، حيث يسقط العديد من الضحايا بين شهداء وجرحى بنيران الفصائل المتصارعة.

وينفّـذ مرتزِقةُ العدوان جرائمَ متكررةً بحق المواطنين، من خلال القصف العشوائي على المنازل، في ظل فوضى واسعة، لا يستطيع المواطنون أن يعثروا فيها على أية جهة تنصفهم، وبالعكس، يتعرضون لعمليات ابتزاز من قبل جماعات المرتزِقة وقياداتها.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com