خلال مراسم العزاء في المحافظة: أبناء ووجهاء تعز يؤكّـدون السير على درب الرئيس الشهيد الصمَّـاد والمضي نحو تحقيق مشروعه الوطني

 

المسيرة| تعز:

نظّـم أبناءُ ووجهاءُ محافظة تعز، أمس الأول، مراسيمَ العزاء في استشهاد الرئيس المجاهد صالح علي الصمَّـاد الذي قدم روحَه الطاهرة في سبيل الله ونُصرة وطنه ومظلومية شعبة، وذلك بحضور وكلاء المحافظة والعلماء والمشايخ وقيادات وأعضاء السلطة المحلية ومدراء ونواب المكاتب التنفيذية في المحافظة.

وفي مراسيم العزاء، أشار عبدالله أمير – وكيل محافظة تعز، إلى أن الشهيد الرئيس صالح الصمَّـاد ترك أثراً كبيراً في مسيرته النضالية وستظلُّ ذكراه محفورة في وجدان الجميع.

بدوره تحدث العلامة عدنان الجنيد – عضو رابطة علماء اليمن، عن مآثر الشهيد الرئيس وعما يتمتع به من تقوى وورع وغزارة في العلم وعن حرصه الشديد في خدمة شعبه ودفاعه عن الوطن ضد العُـدْوَان والغزاة.

إلى ذلك، أكّـدَ المشاركون في العزاء أن هذا البلد الذي أنجب الصمَّـاد سينجب ألف صمَّـاد وأن عملية القصف التي استهدفت الرئيس المجاهد تدل على مدى ضعفهم وخوفهم وأن المشروع الذي أطلقه الرئيس الشهيد تحت شعار “يد تبني ويد تحمي” سيمضون في تحقيقه، مجدّدين العهدَ لله ولقائد الثورة بالسير على درب الشهيد دون تقاعس أَوْ تفريط.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com