أبناء ووجهاء وقيادات المحافظة: جريمة الاغتيال زادتنا قوةً واندفاعاً ونؤكّـد مواصلة مشروعه بكل ما أوتينا من قوة عشرات الآلاف يشاركون في مسيرة الوفاء لرئيس الشهداء في صعدة

 

المسيرة: صعدة

شهدت مدينةُ صعدة، أمس الاثنين، مسيرةً جماهيريةً حاشدة تحت عنوان “مسيرة الوفاء لرئيس الشهداء”، شارك فيها عشراتُ الآلاف من أبناء المحافظة وتقدمها المحافظ محمد جابر عوض ووكلاء المحافظة وعددٌ من القيادات.

وفي المسيرة الحاشدة، أعرب المحافظ عوض عن أحر تعازي أبناء صعدة والشعب اليمني في استشهاد الرئيس صالح الصمَّـاد, مشيراً إلى أنَّ اليمن خسر باستشهاد الرئيس الصمَّـاد أحدَ رجاله الأوفياء والمخلصين والذين يحملون رؤيةً ثاقبةً للشعب اليمني بإطلاقه مؤخراً مشروعه الوطني “يَـدٌ تحمي.. وَيَـدٌ تبني”.

وأكّـدَ المحافظ أن استشهادَ الرئيس الصمَّـاد لن يزيد أبناء الشعب اليمني إلا صلابة وصموداً وكرامة واستبسالاً في موجهة تحالف العُـدْوَان ومرتزِقته, مجدّداً تأييدَ السلطة المحلية ومباركتها لاختيار مهدي المشّاط رئيساً للمجلس السياسي الأعلى ونيله الثقةَ لقيادة البلاد وتحقيق طموحات الشعب اليمني خلال الفترة المقبلة.

بدورهم، أكّـدَ المشاركون أن جريمةَ اغتيال الرئيس الصمَّـاد أشعلت فتيلَ الثورة من جديد, داعين كُـلّ القوى السياسية إلى الالتفاف حول مسيرة الشهيد الرئيس الذي قدّم نموذجاً راقياً في القيادة والمسؤولية.

كما دعوا كافةَ أبناء الشعب اليمني إلى الالتحاق بجبهات العزة والكرامة للرد على قوى العُـدْوَان ومرتزِقتهم وردعهم عن اراقة دماء اليمنيين.

البيان الصادر عن المسيرة، أكّـدَ أن عملية اغتيال الرئيس الصمَّـاد بما كان يحمله من مسؤولية في رأس هرم الدولة يعد انتهاكاً للقانون الدولي وأن ضلوع العدوّ الأمريكي في هذه الجريمة الشنعاء بشكل مباشر كان الضوءَ الأخضرَ في اغتيال أعلى هامة سياسية في للبلاد, مشيراً إلى أن الجريمة كانت تهدفُ إلى كسر إرَادَةِ اليمنيين ونسف طموحاتهم في البناء والتنمية والتقدم والارتقاء وتعزيز القُــوَّة العسكريَّـة لمجابهة طواغيت الأرض.

كما أكّـدَ البيانُ أن جريمةَ اغتيال الرئيس الصمَّـاد رفعت مشاعرَ العزة والإباء والغضب على المعتدين وجدّدت العزم والهمّة ورفعت مستوى المسؤولية وأعطت للشعب اليمني طاقةً جديدةً وعزماً متجدداً واندفاعا أَكْثَـر نحو التضحية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com