أبناء المحافظة: جريمة اغتيال الرئيس لن تمر دون رد ومستمرون في بناء الدولة والدفاع عنها مسيرة شعبية كبرى في عمران وفاءً للرئيس الشهيد صالح الصمَّـاد

 

المسيرة: عمران

نظّـم أبناءُ ووجهاءُ محافظة عمران، أمس الاثنين، مظاهرة جماهيرية حاشدة؛ تنديداً بجريمة اغتيالِ الشهيد الرئيس صالح على الصمَّـاد وستةٍ من مرافقيه في محافظة الحُدَيْــدَة الأسبوع الماضي.

وفي المظاهرة الحاشدة التي حضرها محافظ المحافظة، رفع المشاركون صور الرئيس الشهيد صالح الصمَّـاد ولافتات الغضب والاستهجانِ للجريمة النكراء التي ارتكبها طيران العُـدْوَان السعوديّ الأمريكي بغرض إجهاض مشروع البناء والتنمية الاقتصادية والدفاع عن الوطن الذي أطلقه الرئيس الشهيد.

وأكّـدَ المتظاهرون أن الجريمةَ لن تمر دون رد قاسٍ على قوى العُـدْوَان والأخذ بالثأر من قتَلة أبناء وقادة الشعب اليمني, معلنين حالة النفير العام لرفد الجبهات بالمقاتلين.

كما جدّدوا العهدَ لله وللقيادة بالسير قدماً على درب الشهيد الرئيس واتخاذه منهجاً في القيادة والبناء, ومواصَلة الطريق الذي شقه من أجل عزة وكرامة اليمنيين, والعمل على قدم وساق في مشروع الشهيد (يدٌ تبني ويدٌ تحمي).

وتخلل التظاهرة عددٌ من الكلمات المستنكرة والرافضة لهذه الجرائم الشنيعة والدنيئة واللاأخلاقية بحق أبناء الشعب, وذلك بحضور قيادات السلطتين المحلية والتنفيذية وقيادات أنصار الله بالمحافظة وعددٍ من الاعلاميين والتربويين.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com