المعهد العالي للتدريب بمحافظة حجة يحتفي بتخرج دفعة “الرئيس الشهيد الصمَّـاد”

المسيرة| حجة:

احتفى المعهدُ العالي للتدريب والتأهيل بمحافظة حجة، أمس الأول، بتخرج دفعة “الشهيد الرئيس الصمَّـاد” البالغ عددها 57 طالباً وطالبه حاصلين على دبلوم عالٍ في تخصص القُــرْآن واللغة العربية والحاسوب والرياضيات والعلوم وقسم الإرشاد واللغة الانجليزية.

وفي حفل التخرج، قال الدكتور إسماعيل الوزن – عميد المعهد العالي: إن إطلاق تسمية الشهيد الرئيس الصمَّـاد على الدفعة المتخرجة يأتي كأقل تقدير للجهود العظيمة التي جسدها الرئيس الصمَّـاد خلال فترة رئاسته وبذل فيها كُـلّ جهد وكل غالٍ ونفيس في سبيل الله ودفاعاً عن هذا الوطن ضد العُـدْوَان السعوديّ الأمريكي والنهوض بالوطن والتي تكللت باستشهاده.

وأكّـدَ الوزان المضيَّ قدماً على نهجه وتطبيق مشروعه الوطني الذي أطلقه تحت شعار “يدٌ تحمي ويدٌ تبني”، مهنئاً الطلابَ والطالبات الخريجين بتخرجهم، داعياً لهم بأن يكونوا خيرَ رُسُلٍ لحمل الرسالة العلمية في مجتمعاتهم، سواء في مواقع العمل أَوْ بين اوساط المجتمع.

إلى ذلك، دعا نبيل صوفان -نائب مدير مكتب التربية بمحافظة حجة-، الخريجين إلى حمل مشروع الشهيد الصمَّـاد يد تحمي ويد تبني وتجسيده في الواقع قولاً وعملاً، سواء في مجال العلم أَوْ في مجال مواجهة العُـدْوَان السعوديّ في الجبهات وعلى مختلف المستويات الاقتصادية والثقافية والسياسية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com