في مراسيم عزاء نظّـمتها قيادة المحافظة: أبناء ووجهاء حجة يؤكّـدون السير على درب الرئيس الشهيد ويباركون للرئيس المشّاط ثقة قيادة المرحلة القادمة

المسيرة: حجة

نظّـمت محافظة حجة، أمس الاثنين، مراسيم عزاء في استشهاد الرئيس الشهيد صالح الصمَّـاد ورِفقائه بحضور محافظ المحافظة وقيادات السلطة المحلية ووكلاء المحافظة ومدراء المكاتب التنفيذية والشخصيات والوجاهات الاجتماعية وممثلي الأحزاب والمكونات السياسية ومنظّـمات المجتمع المدني.

وفي مراسيم العزاء، أشار محافظ حجة هلال عبده الصوفي إلى أن استشهاد الرئيس الصمَّـاد لم يزد اليمنيين إلا قُــوَّةً وعزيمةً على مقارعة الطغاة ومضاعفة جهود التصَـدّي للعدوان الذي سعى من خلال عمله الإجرامي إحباطَ اليمنيين, مشدّداً على ضرورة تظافر الجهود لتنفيذ المشروع الذي أطلقه الشهيد “يَـدٌ تحمي.. وَيَـدٌ تبني”.

وأكّـدَ المحافظُ الصوفي أن اليدَ التي تبني لن يكون لها مواصلة البناء والتنمية ما لم تكن هناك يد أُخْــرَى تحميها، وهو ما أكّـدَ عليه الشهيد, مشيراً إلى أن أهم أولويات المرحلة الراهنة يتمثل في مضاعفة الجهود لرفد الجبهات بالرجال والمال والسلاح.

وأضاف المحافظ بالقول “إن الشهيد الرئيسَ كان مثالاً للحكمة والاعتدال، كما كان لحنكته الإدارية أبلغ الأثر في تجاوز التحدّيات التي واجهها الوطن وما يزال جراء العدوان والحصار”, مباركاً للأخ مهدي المشّاط نيلَه الثقةَ في رئاسة المجلس السياسي الأعلى وقيادة البلاد في الفترة المقبلة.

وتخلل المراسيم كلماتٌ عن مجلس التلاحُم الشعبي والقبلي بالمحافظة وعن الأحزاب والتنظيمات السياسية وعن مشايخ المحافظة، أشارت في مجملها إلى أن الشهيد الرئيس الصمَّـاد كان أنموذجاً للتضحية والعطاء في سبيل الدفاع عن الوطن ومظلومية الشعب اليمني وقضيته العادلة.

وأكّدت الكلمات أن أبناء حجة ثابتون وصامدون في مواجهة قوى العدوان الإجرامية وأنهم لن ينكسروا أمام الطواغيت وصلفهم وغطرستهم, مجدّدة التأكيدَ بمضي أبناء حجة بكل عزيمة وإصرار على درب الشهيد الصمَّـاد باذلين الغالي والنفيس في سبيل عزة وكرامة اليمن حتى تحقيق النصر المؤزر.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com