جامعة الحديدة تنظّـم وقفة احتجاجية استنكاراً وتنديداً باغتيال الرئيس الشهيد صالح الصمَّـاد

المسيرة: الحديدة

نظّـمت جامعةُ الحديدة فعاليةً احتجاجيةً كُبرى، أمس الاثنين؛ وذلك تنديداً واستنكاراً لجريمة اغتيال الرئيس الشهيد صالح الصمَّـاد من قبل العدوان السعوديّ الأمريكي الغاشم.

وقدم المشاركون في الفعالية، خالصَ العزاء والمواساة لقائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي ولكافة أبناء شعبنا ولأمتنا العربية والاسلامية، مؤكّـدين دعمهم ومساندتهم لرئيس المجلس السياسي الأعلى الأستاذ مهدي المشّاط.

كما حمّلوا قوى العدوان، وفي مقدمتها أمريكا، المسؤوليةَ القانونيةَ عن الجريمة، مشيرين إلى أن الشعب اليمني لن ينسى تضحيةَ الشهيد الرئيس صالح الصمَّـاد وسيواصل السير في نفس طريقه حتى تحقيق كُـلّ آماله وتطلعاته، وموجّهين الدعوة لكل المسؤولين الرسميين بالتحَـرّك على أساس مشروع الشهيد الصمَّـاد “يدٌ تحمي ويدٌ تبني” وأن يتجهوا للبناء على وتجاوز كُـلّ المشاكل والتحدّيات الصعبة.

وأدانت جامعة الحديدة في بيان الوقفة جريمةَ استهداف الرئيس الشهيد صالح الصمَّـاد والتي تعتبر انتهاكاً صارخاً للقانون الدولي الذي يمنعُ استهدافَ الشخصيات السياسية المدنية أثناء الحروب، مؤكّـدةً أن إرادة الشعب اليمني في الصمود والثبات هي اليوم أقوى وأعظم من أي وقت مضى.

حضر الفعالية رئيسُ الجامعة أ. د محمد أحمد أمين الأهدل ونوابُه وعمداءُ الكليات وأمناء عموم الجامعة وجموعٌ كبيرة من أعضاء هيئة التدريس والموظفين والطلاب.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com