بعد ساعات من مصرع قائد كتيبة لهم في “المخاء” مصرع وإصابة عشرات المرتزقة بهجوم نوعي على مواقعهم في الساحل الغربي

 

المسيرة | تعز

نفّـذت قُـوَّاتُ الجيش واللجان الشعبية، أمس الأحد، هجوماً نوعياً على مواقع مرتزقة العدوان الأمريكي السعودي في جبهة الساحل الغربي بمحافظة تعز، فيما لقي أحدُ قياداتهم البارزة مصرعَه بعملية أُخْــرَى للجيش واللجان هناك.

مصدرٌ عسكري أفاد لصحيفة المسيرة بأن الهجوم الذي نفّـذته وحداتُ الجيش واللجان، استهدف عدداً من مواقع المرتزقة في المحور الجنوبي من جبهة الساحل الغربي، وذلك بعد رصد تحَـرّكاتهم وحجم قُـوَّاتهم في تلك المواقع.

وأوضح المصدر أن وحداتِ الجيش واللجان الشعبية اقتحمت تلك المواقع في وقت قياسي، فيما سادت حالة ارتباك كبيرة بين مرتزقة العدوان، حيث ترافق تقدم الوحدات المهاجمة نحو تلك المواقع مع تمشيط بالأسلحة الثقيلة والمتوسطة نفّـذته وحدات الإسناد التابعة للجيش واللجان.

وأسفرت عمليات التمشيط الإسنادية مع نيران الوحدات المهاجمة، عن سقوط عدد كبير من مرتزقة العدوان الذين كانوا في تلك المواقع، بين قتلى وجرحى، فيما لاذ بقيتهم بالفرار مخلفين وراءهم جثث قتلاهم وكميات من الأسلحة والذخائر اغتنمها أبطال الجيش واللجان.

من جانب آخر، لقي القيادي البارز في صفوف مرتزقة العدوان “ياسر أحمد صالح الداودي” مصرعه بنيران الجيش واللجان الشعبية في الساحل الغربي أيضاً.

وأفاد مصدر ميداني للصحيفة بأن المرتزق الداودي لقي مصرعه في مواجهات شهدتها جبهة المخا مساء أمس الأول، وهو من أبرز القيادات الميدانية للمرتزقة هناك كونه قائد ما يسمى الكتيبة الثالثة في “لواء العمالقة” التابع لقوى العدوان، وسقط إلى جانبه أحد المرتزقة يدعى صلاح صالح محمد شوبه الداودي.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com