صاروخ “قاهر M2” البالستي يضرب تجمعات الغزاة والمرتزقة غرب “موزع”

المسيرة | خاص

أطلقت القُـوَّةُ الصاروخيةُ للجيش واللجان الشعبية، أمس الأحد، صاروخاً بالستياً من طراز “قاهر M2” المطور محلياً، على تجمُّـعات الغزاة والمرتزقة في الساحل الغربي، موقعة خسائر بشرية ومادية كبرى في صفوفهم.

وأكّـد مصدر في الصاروخية أن البالستي “قاهر M2” ضرب تجمُّـعات الغزاة والمرتزقة غرب مديرية موزع في الساحل الغربي بمحافظة تعز، وأصاب هدفه بدقة عالية، حاصدًا العشرات من رؤوس الأعداء ومرتزقتهم، ومخلفاً خسائرَ مادية كبيرة في صفوفهم.

وجاءت الضربة على ضوء رصد استخباراتي دقيق لتحَـرّكات الغزاة والمرتزقة في جبهة الساحل الغربي، حيث يحشد العدوّ بشكل متواصل هناك، ويحاول القيام بتصعيد كبير من أجل تحقيق أي تقدم يغطي فشله الذريع على كافة الأصعدة وفي كُـلّ الجبهات.

ويأتي ذلك ضمن التصعيد الصاروخي الأَكْبَـر الذي دشّنته القُـوَّةُ الصاروخيةُ مع دخول العام الرابع من العدوان، وأعلن عنه الشهيد الرئيس صالح الصمَّـاد تحت شعار “العام البالستي”.

وضمن هذا التصعيد المتواصل، أطلقت القُـوَّةُ الصاروخيةُ خلال الشهر الفائت “32” صاروخاً بالستياً متنوعاً على معسكرات ومنشآت للعدو السعودي ومرتزقته في مناطق متفرقة، وكبّدتهم خسائرَ فادحة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com