“زلزال 1 و2” يبعثران تجمعات جنود العدوّ والمرتزقة في “عين الثورين” وخلف “الطوال” كسر محاولتي زحف للعدو ومرتزقته في نجران وعسير وقنص جنديين سعوديين في جيزان

 

المسيرة | ما وراء الحدود

واصلت قُـوَّاتُ الجيش واللجان الشعبية عملياتِها العسكريةَ على مختلف محاور القتال في جبهات ما وراء الحدود، ونفّـذت أمس الأحد، عدةَ عمليات تمكّـنت فيها من كسر محاولتي زحف لجنود العدوّ السعودي ومرتزقتهم واستهدفت عدداً من مواقعهم وتجمُّـعاتهم، وأوقعت عدداً من القتلى والجرحى في صفوفهم وكبدتهم خسائرَ مادية متنوعة.

مصدر عسكري أفاد لصحيفة المسيرة بأن العدوَّ السعودي دفع، أمس، بعدد من جنوده ومرتزقته في محاولة زحف على موقع الشرفة الذي تسيطر عليه قُـوَّات الجيش واللجان في نجران، وتمت المحاولة تحت غطاء جوي من طيران الأباتشي التابع للعدوان، إلا أن وحدات الجيش واللجان المرابطة هناك تمكّـنت بحنكة عالية من التصَـدّي للزحف، وأفشلته تماماً، حيث استهدفت مجاميع العدوّ ومرتزقته وآلياتهم بنيران مسدّدة أسقطت معظمهم قتلى وجرحى، وبعثرت البقية وأجبرتهم على التراجع والفرار بدون أن يحقّـقوا من تلك المحاولة أي تقدم.

وبالتوازي، تمكّـنت قُـوَّاتُ الجيش واللجان، أمس، أيضاً من كسر محاولة زحف أُخْــرَى لمرتزقة الجيش السعودي قبالة منفَذ علب، في جبهة عسير، حيث حاول المرتزقة التقدم باتجاه مواقع الجيش واللجان الشعبية هناك إلا أن قُـوَّات الجيش واللجان تصدت للزحف وكبدت المرتزقة خسائر بشرية فادحة قبل أن يلوذ بقيتهم بالفرار.

ويلجأ العدوّ السعودي مؤخّـراً إلى تكثيف محاولات الزحف في جبهات ما وراء الحدود، أملاً في تحقيق أي اختراق أَوْ تقدم، يغطي به على فشله المتواصل، إلا أن قُـوَّات الجيش واللجان تحول تلك المحاولات إلى هزائم جديدة تضاف إلى رصيد فشل العدو، حيث يخسر فيها عشرات من القتلى والجرحى والآليات.

ومن جبهة جيزان، أفاد للصحيفة مصدر في وحدة القناصة التابعة للجيش واللجان الشعبية بأن اثنين من جنود العدوّ السعودي لقيا مصرعهما، أمس، بعمليتي قنص استهدفتاهما في كُـلٍّ من تباب الشيخ وموقع الحسكول.

جاء ذلك فيما أطلقت قُـوَّةُ الإسناد الصاروخي للجيش واللجان صاروخاً من نوع “زالزل1” المصنع محلياً على تجمُّـعات مرتزقة الجيش السعودي خلف منفّـذ الطوال، ما أسفر عن وقوع عدد من القتلى والجرحى في صفوفهم.

وفي جبهة عسير أيضاً، أطلقت قُـوَّاتُ الجيش واللجان الشعبية، صاروخاً من نوع “زلزال2” المصنع محلياً على تجمُّـعات لجنود العدوّ السعودي ومرتزقتهم في معسكر عين الثورين، وأفاد مصدر عسكري للصحيفة بأن الصاروخ أصاب تجمُّـعات العدوّ والمرتزقة بدقة عالية، وأسقط معظم من كانوا هناك منهم قتلى وجرحى، كما كبدهم خسائرَ مادية متنوعة في العتاد.

وتزامن ذلك مع ضربات مسدّدة لوحدات الإسناد المدفعي والصاروخي، استهدفت تجمُّـعات الجيش السعودي والمرتزقة في كُـلّ من مباني صلة والجمارك وفي منفّـذ الخضراء وصحراء الأجاشر بجبهة نجران، وكذا جنوب الخوبة وقبالتها بجيزان، وفي التباب السود ومنفّـذ علب بعسير.

وأكّـدت مصادر ميدانية أن القذائف والصواريخ أصابت تلك التجمُّـعات بشكل مباشر، ما أسفر عن سقوط عدد من القتلى والجرحى في صفوف جنود العدوّ ومرتزقته.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com