في ندوة لمركز ميدي بعنوان “الكشف عن ملامح مشروع الرئيس الشهيد الصمَّـاد”: النعيمي عضو المجلس السياسي الأعلى: الجميع تواقون لتنفيذ مشروع رئيس الشهداء

 

المسيرة: صنعاء

نظمَ مركَــزُ ميدي للدراسات الاجتماعية والسياسية بصنعاء، أمس الاثنين، ندوةً بعنوان “الرئيس الشهيد صالح علي الصمَّـاد أنموذجٌ للدولة المدنية “.

وفي الندوة التي نوقش فيها ثلاث أوراق عمل كشفت عن ملامح مشروع بناء الدولة الذي أعلنه الرئيس الشهيد صالح الصمَّـاد في الذكرى الثالثة للعدوان، والذي يعد بمثابة مواجهة مفتوحة مع العدوان تشمل كافة المجالات، كما تم عرض الدور الجهادي والبطولي والوطني للرئيس الشهيد الصمَّـاد في الندوة.

الأستاذ محمد النعيمي عضو المجلس السياسي الأعلى، أكّـد في كلمته التي ألقاها في الندوة، أن مشروعَ بناء الدولة للرئيس الشهيد كانَ قائماً على منهجية القُـرْآن الكريم، وعلى منهجية الجهاد، مشيراً إلى أن الرئيس الشهيد أدرك أن اليمن بحاجة إلى مشروع نهضوي كبير, وكان مشروعة يهدف إلى إيجاد دولة يمنية عظيمة تلبي تطلعات وآمال الشعب اليمني وتضحياته.

وأكّـد النعيمي أن مفهومَ بناء الدولة في فكر الرئيس الشهيد كان واسعاً وشاملاً يؤسّس لمرحلة حديدة في البلاد قائمة على العدالة ولمساواة والحرية والبناء والتنمية, وأشار إلى أن دول العدوان قد استفزها مشروع الرئيس الشهيد الصمَّـاد في بناء الدولة فعملت على اغتياله بهدف إجهاض مشروعه النهضوي والوطني في بناء الدولة.

ولفت النعيمي إلى أن المجلس السياسي الأعلى وحكومة الإنقاذ والشعب اليمني التوّاق إلى دولة النظام والقانون دولة العدالة والمساواة والإنتاج والتنمية والتطور والنماء سينفذون مشروع الشهيد الصمَّـاد الذي يعد اليوم مشروعَ كُـلّ اليمن.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com