المقدشي يدعو للمشاركة الواسعة في الحملة لتحقيق النصر ذمار تدشن الحملة الشعبية الكبرى لدعم القُـوَّة الصاروخية

 

المسيرة| ذمار

أكّـد محمد حسين المقدشي -محافظ ذمار- على ضرورة المشارَكة في دعم القُـوَّةِ الصاروخية في تطوير قدراتها لردع قوى العدوان والرد على الجرائم التي يرتكبونها بحق أبناء الشعب اليمني، داعياً الجميعَ إلى التفاعُل الجاد مع الحملة ولجانها في عموم مديريات المحافظة والمساهمة في تحقيق أهدافها.

جاء ذلك خلال الحفل الذي نظمه أبناءُ محافظة ذمار، أمس الأحد؛ تدشيناً للحملة الشعبية لدعم القُـوَّة الصاروخية، تحت شعار “يدٌ تحمي ويدٌ تبني”، بحضور المحافظ وعدد كبير من قيادات السلطة المحلية والمكاتب التنفيذية وقيادات أنصار الله في المحافظة.

وشدّد المحافظ المقدشي على ضرورة المشاركة في حملة التبرعات كُـلٌّ بقدر استطاعته.. مبيناً أن التبرعَ مهما كان رمزياً يعكس مدى الصمود والثبات في مواجهة العدوان، خَاصَّـةً في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة وانقطاع المرتبات.

ولفت المحافظ المقدشي، إلى أن اليمن حقّـق انتصارات على مر التأريخ وواجه أقوى الإمبراطوريات وتمكن من طرد الغزاة والمحتلين بفضل تماسك أبناء الشعب وتضحياتهم.. مؤكّـداً ضرورة تعزيز وحدة الصف الوطني وبث روح الإخاء والتعاون بين أبناء المجتمع لتجاوز التحديات التي فرضها العدوان والحصار..

وتخلل الحفل عدد من الكلمات أكّـدت أهمية المشاركة في دعم القُـوَّة الصاروخية لتطوير صناعاتها، بما يعزز الموقف الدفاعي في مواجهة العدوان والرد على كُـلّ الجرائم التي يرتكبها بحق اليمن للعام الرابع.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com