أبناء ومشايخ يريم والعدين ينظمون وقفات ومسيرات وفاء للرئيس الشهيد الصمَّـاد وتلبية لدعوته التي أصدرها قبل استشهاده

المسيرة: إب

نظم أبناءُ ومشايخُ مديرية يريم بمحافظة إب، أمس الاثنين، مسيرةً جماهيريةً حاشدة حملت اسم “مسيرة البنادق وفاء للرئيس الشهيد الصمَّـاد”.

وفي المسيرة التي جابت الشارع العام بمركَز المدينة، أقام المشاركون وقفة واسعة تحت شعار “يدٌ تحمي ويدٌ تبني” أكّـدوا فيها أن اغتيال الرئيس الصمَّـاد يحتم على الجميع بذل قصارى جهودهم واستشعار المسؤولية أمام الله وأمام الوطن الذي تسعى قوى العدوان إلى تدميره وتقسيمه ونهب ثرواته, مشدّدين على ضرورة العمل بكل جد من أجل التصَـدّي لهذا العدوان الغاشم.

وأوضح المشاركون في بيان مسيرتهم أن التحشيد للجبهات وتعزيز عوامل الصمود والثبات والمواجهة لهذا العدوان هي أعظم صور الوفاء لهذا الرئيس الإنسَـان الذي قدم روحه فداءً للوطن.

و في مديرية حزم العدين، نظم أبناءُ ومشايخ عزل الابعون والاسلوم والاصيور والأجعوم وقفة قبلية مسلحة وفاءً للرئيس الشهيد صالح الصمَّـاد وتأكيداً على المضي في دربه وطريق البناء الذي انتهجه.

واعتبر المشاركون الشهيد صالح الصمَّـاد رمزاً للوفاء والحرص على الوطن والعمل المؤسسي في بناء الدولة، مؤكّـدين المضيَّ على درب الشهيد ومشروعه “يدٌ تحمي ويدٌ تبني”.

وأشار المشاركون في بيانٍ صادرٍ عن الوقفة حصلت صحيفة المسيرة على نسخة منه، أن التحشيدَ ودعم ورفد الجبهات بالمال والرجال هو الخيارُ الذي يجبُ أن يعمَلَ به كافة اليمنيين وفاءً للشهيد وللمواقف البطولية التي سطرها في مواجهة قوى العدوان من أجل عزة وحرية وكرامة أبناء الشعب اليمني.

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com