مصرع عشرات المرتزقة بينهم قيادي بارز وتدمير 5 آليات بانكسار زحف لهم في الساحل الغربي

المسيرة | تعز

تمكّـنت قُـوَّاتُ الجيش واللجان الشعبية، أمس الجمعة، من كسرِ محاولة زحف واسعة لمرتزِقة العدوان في جبهة الساحل الغربي، وتكبّـدوا خسائرَ فادحة.

مصدرٌ عسكري أفاد لصحيفة المسيرة بأن العدوّ دفع بمجاميعَ كبيرةٍ من المرتزِقة في محاولة للتقدم صوبَ عدد من مواقع الجيش واللجان في أحد محاور جبهة الساحل، وساندهم بغطاء جوي مكثّف لمختلف أنواع الطيران، إلا أن وحداتِ الجيش واللجان المرابطة هناك، تصدّت للمحاولة وأفشلتها تماماً.

وأوضح المصدر أن محاولةَ الزحف استمرت حوالي 8 ساعات، حيث دفع العدوّ بتعزيزات للمرتزِقة، فيما استهدفتهم قُـوَّاتُ الجيش واللجان بنيران مسدّدة، أوقعت معظمَهم قتلى وجرحى، ولم تسهم تلك التعزيزاتُ إلا في مضاعفة خسَائرِهم البشرية بشكل كبير.

وكان على رأس قتلى المرتزِقة، القيادي البارز في صفوفهم، رائد أحمد سعيد، قائد ما يسمى بفريق المسح، في ما يسمى “لواء العمالقة” التابع لقوى العدوان.

وتمكّـنت قُـوَّاتُ الجيش واللجان الشعبية، خلال العملية، من تدمير وإعطاب 5 آليات للمرتزِقة، وأسفر ذلك عن مصرع وإصابة عددٍ من المرتزِقة كانوا على متن تلك الآليات.

وفَـرَّ من تبقى من المرتزِقة هاربين بعد انكسار الزحف، وخلّفوا وراءهم جثثَ قتلاهم بالعشرات، وكمياتٍ كبيرةً من الأسلحة والذخائر اغتنمها أبطالُ الجيش واللجان.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com