انعكاساً لحالة الانفلات الأمني الذي تشهده المحافظة: تعز: اشتباكات مسلحة بين مرتزقة العدوان وتصفية مرتزقين من حماية الفار هادي

المسيرة / خاص

شهدت مدينةُ تعز خلال اليومين الماضيين أعمالَ عنف واشتباكات مسلحة بين مليشيا المرتزقة واغتيالات واختطافات لرُكاب مدنيين ونهب ما بحوزتهم؛ وذلك انعكاساً لحالة الانفلات الأمني الذي تعيشُه المناطقُ الخاضعة لسيطرة الاحتلال ومرتزقته.

اغتال مسلحون مجهولون، أمس الأول، مرتزقين من كوادر ما يسمى بالحماية الرئاسية التابعة للفار هادي وذلك في النقطة الرابعة بشارع 26 سبتمبر وسط المدينة.

وأوضحت مصادر لصحيفة المسيرة أن المسلحين أطلقوا النار على المرتزقين تميم الحاج ومحمد زغلول, ولاذوا بالفرار بعد أن أردوهما قتيلين.

وعلى خلفية ذلك اندلعت، أمس، بالمستشفى الجمهوري بتعز اشتباكاتٌ عنيفة بين مليشيا مرتزقة العدوان، مثيرين الرعبَ داخل المستشفى، مما أَدَّى إلى هروب العاملين فيه.

كما تقطع مسلحون مجهولون لحافلة ركاب في تقاطع المستشفى الجمهوري- قلعة القاهرة- الدمغة ونهبوا أموال الركاب وكل ما بحوزتهم، وتم اختطاف أربعة من ركاب الحافلة واقتيادهم إلى جهة غير معروفة.

إلى ذلك أكدت مصادر لصحيفة المسيرة تجدد الاشتباكات المسلحة بين مليشيا مرتزقة العدوان الأمريكي السعودي أمس الأول في مدينة النشمة بمديرية المعافر محافظة تعز.

وأوضحت المصادر أن الاشتباكاتِ بين مليشيا السبئي ومليشيا السوائي التابعين للواء 35 مدرع اندلعت؛ بسبب خلاف على إيرادات سوق القات بالمدينة، مما تسبب في قطع الخط الرئيسي الرابط بين التربة وتعز.

وكانت قد اندلعت اشتباكات مسلحة، الأسبوع الماضي، بين مليشيا مرتزقة العدوان لذات السبب، ما تسبب في مصرع مسلح وإصابة آخرين بينهم مدنيون.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com