العدو السعودي يعترف بمصرع 10 من جنوده كسر زحف باتجاه “رمضة” جيزان وتدمير 3 آليات وقنص 12 جندياً سعودياً ومرتزقا بينهم سودانيون

 

المسيرة | ما وراء الحدود

نفّذت قُـوَّاتُ الجيش واللجان الشعبية، أمس الجمعة، عَـدَداً من العمليات العسكرية النوعية والمتنوعة في عدد محاور المواجهات بجبهات ما وراء الحدود، وسقط في تلك العمليات عدد من جنود العدوّ السعودي قتلى وجرحى وتم تدمير عدد من آلياتهم.

ففي جبهة جيزان، تمكّـنت قُـوَّاتُ الجيش واللجان الشعبية من كسر محاولة زحف لمرتزقة العدوّ السعودي على الرمضة.

وأفاد مصدر عسكري لصحيفة المسيرة بأن قُـوَّات الجيش واللجان الشعبية المرابطة هناك استهدفت تجمعات المرتزقة الزاحفين بنيران مكثفة، موقعة عَـدَداً من القتلى والجرحى في صفوفهم، كما تمكّـنت من تدمير آلية عسكرية كان على متنها عدد منهم.

وتزامن ذلك مع عملية مماثلة نفذتها قُـوَّات الجيش واللجان الشعبية في جبهة نجران، إذ تمكّـنت من إفشال محاولة تقدم لمرتزقة الجيش السعودي على منطقة رشاحة، وسقط في تلك العملية عدد من المرتزقة قتلى وجرحى بعبوات ناسفة فجّرتها وحدة الهندسة العسكرية على مجاميعهم، وتم تدمير مدرعة سعودية بإحدى تلك العبوات.

ودمّرت قُـوَّاتُ الجيش واللجان الشعبية، بالتوازي مع ذلك، طقماً عسكرياً محملاً بعدد من مرتزقة العدوّ السعودي لقوا مصارعهم جميعاً، في صحراء الأجاشر قبالة نجران، وذلك بواسطة عبوة ناسفة أَيْـضاً.

إلى ذلك، أفاد للصحيفة مصدر في وحدة القناصة التابعة للجيش واللجان الشعبية بأن 8 من جنود العدوّ السعودي والمرتزقة السودانيين لقوا مصارعهم خلال اليومين الماضيين شمال وجنوب وادي المعايين في جيزان، وفي موقع الشبكة بنجران.

كما لقي 4 من مرتزقة الجيش السعودي مصارعهم بعمليات قنص استهدفتهم شمال وادي المعايين، أمس الجمعة.

جاء ذلك فيما اعترفت وسائل إعلام العدوّ السعودي بمصرع عشرة جنود سعوديين بنيران الجيش واللجان الشعبية في جبهات ما وراء الحدود.

وتضمنت تلك الاعترافات أسماء الجنود الصرعى وهم كُـلٌّ من: صالح جابر الوادعي -حسن بادي القرني – عالي علي موسى آل مبارك العيسى -محمد جابر الدرهمي -عبد الله قاسم محرزي -راجح محمد الدرهمي – إسماعيل عسيري -سلطان القحطاني -يحيى أحمد القحطاني -محمد يحيى السحاري.

وفي سياق الحصاد البشري من خسائر العدوّ ومرتزقته أَيْـضاً، لقي القيادي المرتزق جهاد ناصر العولقي، مصرعه بنيران الجيش واللجان الشعبية، إلى جانب عدد من المرتزقة خلال مواجهات شهدتها جبهة علب في عسير.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com