وزير الصحة يزور جرحى جريمة محطة شركة النفط ويناقش احتياجات القطاع الصحي مع قيادة محافظة صنعاء

 

المسيرة: صنعاء

زار وزيرُ الصحة العامة والسكان، الدكتور طه المتوكل، أمس، جرحى جريمة العدوان التي استهدفت محطة شركة النفط بالعاصمة صنعاء, مطلعاً خلالَها على حالاتهم والخدَمات الطبية والعلاجية المقدَّمة لهم.

ووجّه الوزيرُ المتوكل بتقديم الرعاية اللازمة لهم وتوفير الأدوية والمستلزمات الطبية, داعياً المواطنين إلى سرعة التبرع بالدم لإنقاذهم.

وفي الزيارة، أدان المتوكل هذه الجريمةَ الجبانة التي ارتكبها طيران العدوان السعودي الأمريكي باستهدافه منطقةً آهلةً بالسكان في العاصمة صنعاء، في انتهاك سافر لكل المواثيق والأعراف والقوانين الدولية والإنسانية والاستخفاف بأرواح ودماء اليمنيين, وجدّد الدعوةَ لأحرار العالم إلى التنديد بهذه الجرائم وضرورة ممارسة مزيد من الضغوط لإيقاف العدوان ورفع الحصار على الشعب اليمني.

وبعدَ الزيارة، عقد الوزير المتوكل اجتماعاً بقيادة محافظة صنعاء والسلطة المحلية؛ لمناقشة احتياجات القطاع الصحي بالمحافظة من التجهيزات الطبية والمستلزمات والأدوية والكوادر الطبية.

واستعرض مع محافظ صنعاء الشيخ حنين قطينة، الصعوباتِ التي يواجهُها القطاع الصحي بالمحافظة وسُبُلَ معالجتها, مؤكداً على أهميّة تكاتف جهود الجميع في سبيل تقديم خدمات أفضل للمواطنين.

وثمّن المتوكل جهودَ قيادة السلطة المحلية واهتمامها بالقطاع الصحي ومساعيها في تحسين الخدمات الطبية بالمحافظة، مؤكّداً استعدادَ الوزارة لتقديم الدعم الممكن لمواجهة التحديات التي يواجه القطاع الصحي بالمحافظة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com