نائب رئيس الوزراء يفتتح المعرض الدائم للأسر المنتجة ويؤكد أن اليمنيين قادرون على تحقيق الاكتفاء الذاتي

 

المسيرة| صنعاء:

قال محمود الجنيد – نائب رئيس الوزراء لشئون الخدمات: إن اليمنيين مثلما استطاعوا أن يبدعوا في الجانب العسكري فهم قادرون على الاكتفاء محلياً.

جاء ذلك خلال افتتاحه، أمس السبت، المعرِضَ الدائم للأسر المنتجة الذي تنظّمه مؤسّسةُ بُنيان التنموية الخيرية، بالتعاون مع منظمة رائدات العدالة للتنمية والحقوق تحت شعار “يدٌ تحمي ويد تبني”، حيث يحتوي المعرض على عدة أقسام منها الحلويات والأكلات الشعبية ومشتقات الألبان والتراث الصنعاني والمنتجات الصوفية والأزياء وغيرها.

وفي الافتتاح، أكّد الجنيد على أهميّة المعرِضِ لتشجيع قدرات وإبداعات الأسر اليمنية، وبما يعزز من دورها في مختلف الجوانب خلال المرحلة الراهنة، مشيراً إلى حرصِ الحكومة على دعم كافة المؤسسات ذات العلاقة بالصناعات والأسر المنتجة، مؤكّداً أنه سيتم تفعيلُ الصناديق والجهات المهتمة والداعمة بالصناعات والإنتاج المحلي والمشجعة للأسر المنتجة.

وأضاف نائب رئيس الوزراء بأن الحكومة ستسخّرُ كُـلّ الإمكانيات المتاحة لتشجيع الإنتاج المحلي وتشجيع القدرات والمهارات الوطنية، موضحاً أن اليمن عُرف على مدى التأريخ بإنتاج وتصدير المنتجات المحلية وبجودة عالية، منوهاً بجهود مؤسّسة بُنيان في مختلف المجالات التنموية، خَاصَّـة المجالات المتعلقة بتشجيع الإنتاج المحلي.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com