الإعلام الحربي يوثق محرقة الغزاة شمال التحيتا

 

المسيرة | متابعات

ضمن تغطيته المتواصلة لتفاصيل معارك الساحل الغربي، وزّع الإعلام الحربي، أمس الجمعة، مشاهدَ مصورةً جديدةً وثقت جانبا من تفاصيل المعارك التي دارت شمال التحيتا، والتي حاول فيها الغزاة والمرتزقة التقدمَ لفك الحصار عن قُـوَّاتهم المحاصرة هناك، وهي المعارك التي تم فيها تدمير 20 آلية لهم ولقي فيها أكثر من 50 مرتزقاً مصرعهم وبينهم قيادات.

وعرضت المشاهدُ عملياتِ تدمير آليات الغزاة والمرتزقة خلال عمليات إفشال تقدمهم هناك، حيث وثقت الكاميرا إطلاق صواريخ موجهة نحو بعض الآليات المحملة بالمرتزقة، كما وثقت تدمير آليات أخرى بواسطة عبوات ناسفة زرعتها وحدات الهندسة العسكرية، فيما تم إحراق آليات أخرى أيضاً.

وعرضت المشاهد أيضاً استهدافَ مجاميع المرتزقة بنيران الجيش واللجان الشعبية، وفرار من تبقى منهم خلال محاولات الزحف التي تصدى لها المجاهدون.

كما عرضت المشاهد أيضاً تقدم أبطال الجيش واللجان الشعبية، في هجوم مضاد، نحو المواقع التي كان الغزاة والمرتزقة قد وصلوا إليها خلال زحفهم هناك.

وخلال تمشيط تلك المواقع والمناطق اغتنم أبطال الجيش واللجان الشعبية عدداً من الأطقم التي تركها المرتزقة بعد أن دحرتهم قُـوَّات الجيش واللجان وكبّدتهم خسائرَ بشرية فادحة، وأظهرت المشاهد تلك الأطقم وعليها كميات من العتاد العسكري اغتنمتها قُـوَّات الجيش واللجان أيضاً.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com