أبناء مديريتي القفر والمخادر يدشّنون المرحلة الثانية من حملة التعبئة في مواجهة العدوان

 

المسيرة: إب

دشّنت مديريتا القفر والمخادر بمحافظة إب، أمس الأول، المرحلة الثانية من حملة التعبئة والتحشيد ضد العدوان بحضور وكيل المحافظة راكان النقيب وقيادات السلطة المحلية والشخصيات الاجتماعية والمكونات السياسية والحزبية وجموع غفيرة من المواطنين في المديريتين.

وفي فعاليات التدشين التي أقيمت في كلتا المديريتين على حدة، أشاد المشاركون بالجهود التي بُذلت خلال الفترة السابقة والتي كان لها بالغ الأثر في نجاح حملة التعبئة في المديريتين أثمرت في رفد الجبهات بالكثير من الرجال، مشدّدين على ضرورة استمرار لجان التعبئة في عملها وبجهود أكبر لتتماشى وتطورات المرحلة والتصعيد الحالي لقوى العدوان، سيما في جبهة الساحل الغربي.

وقال راكان النقيب -وكيل محافظة إب- خلال فعاليات التدشين: إن تصعيد العدوان السعودي الأمريكي في الساحل الغربي ومحاولة احتلال الحديدة يهدفُ إلى خنق الشعب اليمني وتشديد الحصار عليه وإركاعه وإذلاله، لافتاً إلى أن مجاهدي الجيش واللجان الشعبية سيدحرون هذا التخطيط الخطير ويذيقون العدو مرارة الخسران.

وأشاد النقيب بتفاعلِ أبناء مديريتي القفر والمخادر في المرحلة الأولى من حملة التحشيد والتعبئة ورفد جبهات القتال بالمال والرجال، داعياً الجميع إلى بذل المزيد من الجهود في المرحلة الثانية من التعبئة، كما دعا كافة منتسبي القُـوَّات المسلحة والأمن للالتحاق بالجبهات لينالوا شرف الدفاع عن الوطن الغالي.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com