طيران العدوان يرتكب مجزرة جديدة بحق النازحين في الحديدة

 

المسيرة: الحديدة

يواصِلُ طيرانُ العدوان السعودي الأمريكي جرائمَه البشعة بحق المدنيين، مرتكباً مجزرةً وحشيةً جديدة بحق النازحين من أبناء محافظة الحديدة، أمس الاثنين، أدت إلى استشهاد وإصابة 6 مواطنين بينهم أطفال، متجاوزاً بذلك كُـلّ الأعراف الدولية والقانونية باستهدافه لمدارس تؤوي مئات النازحين، والمساجد والمطاعم والتجمعات السكانية في مدينة زبيد.

وقال مصدرٌ محلي بالحديدة لصحيفة المسيرة: إن طيرانَ العدوان الأمريكي السعودي شن غارات عدوانية، أمس الاثنين، على مدرسة عبدالله عطية والتي خصصت لإيواء النازحين في زبيد، مضيفاً أن الغارات تسببت في استشهاد 3 مواطنين وإصابة ثلاثة اخرين بينهم طفل.

وأضاف المصدر، أن طيران العدوان استهدف بغارتين أحد المطاعم الشعبية في الخط العام الرابط بين مديريتي زبيد والتحيتا، أمس الاثنين، وتسببت الغارات في تدمير المطعم وتضرر عدد من المحلات التجارية المجاورة.

وأشار المصدر إلى أن طائرات الأباتشي استهدف منازل المواطنين في مدينة زبيد بقصف عشوائي وحلقت بشكل مكثف فوق الأحياء السكنية في المدينة، تسبب في تدمير وتضرر عدد منها، مضيفاً أن غارة جوية استهدفت مسجداً في المديرية أدت إلى تدميره كلياً.

وتأتي هذه الغارات العدوانية بعد يوم من إعلان دولة العدوان الإماراتي إيقافَ العمليات العسكرية مؤقتاً في الحديدة، في إشارة واضحة للزيف والتضليل الذي تنتهجُه قوى العدوان، كما تأتي هذه الجرائمُ في سياق التعويض للفشل العسكري الذي منيت به.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com