قبائل مديريتي ميفعة عنس وجبل الشرق بذمار تؤكد تحَـرّكها لرفد جبهات الساحل الغربي

 

المسيرة: ذمار

عُقدت عدةُ لقاءات قبّلية، أمس الاثنين، في مناطق الجميمة وبيت المصري وحليمة وأبيرق والاقمار وهجرة اسبيل مديرية ميفعة عنس ومديرية جبل الشرق محافظة ذمار؛ لمناقشةِ جهود أبناء المديرية في مواجهة العدوان ورفد جبهات الساحل الغربي بالمال والرجال للدفاع عن الأرض والعرض، وتعزيز الأمن والاستقرار والسلم الاجتماعي في المحافظة.

وأكد المشاركون في اللقاءات التي حضرها محافظ ذمار محمد حسين المقدشي وعدد من قيادات المكتب التنفيذية والسلطة المحلية بالمديرية استعداد وجاهزية أبناء المديرية لرفد جبهة الساحل الغربي والتصَـدِّي لأية محاولات من قبل قوى العدوان للزج بالمديرية في أتون الصراعات والفوضى، مستنكرين الصمتَ الدولي تجاه استمرار العدوان وجرائمه بحق اليمن والتي تتنافى مع الأعراف والمواثيق والقوانين الدولية والإنسانية.

وأشاد المحافظ المقدشي بدور أبناء مديرية ميفعة عنس في مواجهة العدوان وإفشال كُـلّ مُخَطّطاته، مؤكّداً على أهميّة تظافر الجهود لتعزيز وحدة الصف وتعزيز انتصارات جيشنا ولجاننا الشعبية في مختلف الجبهات بكل غالي ونفيس حتى تحقيق الانتصار وتحرير كامل التراب الوطني.

ودعا المقدشي أبناء المديرية إلى نبذ كُـلّ المشاكل والصراعات الداخلية وتوحيد الصفوف لمواجهة العدوان والعمل بروح الفريق الواحد لتجاوز التحديات، مشيراً إلى أن السلطة المحلية تبذل جهود كبيرة للاستمرار في تقديم الخدمات وفق المتاح والممكن والتنسيق مع المنظمات المانحة لتوفير القدر الممكن من الغذاء وخدمات الصحة ومياه الشرب وبعض المتطلبات الأساسية.

بدوره أشاد مدير مديرية جبل الشرق هلال المقداد بدور أبناء المديرية في مواجهة العدوان، داعياً مشايخ ووجهاء وأعيان المديرية إلى التعاون مع اللجنة العسكرية والمشاركة الفاعلة في تحشيد منتسبي القُـوَّات المسلحة للالتحاق بمعسكراتهم للدفاع عن الوطن ورفد جبهة الساحل الغربي.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com