الرئيس المشاط يؤكّد على بذل المزيد من الجهود لتعزيز اليقظة القتالية

المسيرة| صنعاء

التقى الأخُ مهدي المشاط رئيسُ المجلس السياسي الأعلى، قائدُ القوات المسلحة والأمن، أمس الاثنين، رئيسَ مجلس النواب يحيى الراعي ورئيس مجلس الوزراء الدكتور عبدالعزيز بن حبتور، واللواء محمد ناصر العاطفي وزير الدفاع، واللواء صالح صالح الوهبي قائد كتائب الوهبي.

وأكّد الرئيس المشاط خلال لقائه وزيرَ الدفاع على أهمية بذل المزيد من الجهود وتعزيز مستوى اليقظة والجاهزية القتالية، مشيداً بما يسطره الجيش واللجان الشعبية من ملاحمَ بطولية في مختلف الجبهات في مواجهة قوى العدوان ومرتزقته.

وأشاد وزير الدفاع خلال اللقاء، باهتمام الرئيس المشاط بمنتسبي القوات المسلحة وتعزيز القدرة الدفاعية للتصدي لقوى العدوان وتصعيده في مختلف الجبهات، متطرقاً إلى الجوانبِ المتصلة بالاستعدادات ومستوى الجاهزية وما يتم إعداده من خطط استراتيجية لتغيير معادلة المعركة.

وناقشت اللقاءات المستجدات على الساحة الوطنية في ظل تصعيد العدوان وما يرتكبه من جرائم بمحافظة الحديدة وما يفرضه من حصار جائر خلّف أوضاعاً إنسانية كارثية، متطرقة إلى الجهود المبذولة في التواصل مع الأطراف الدولية لتخفيف معاناة الشعب اليمني وإيقاف العدوان ورفع الحصار واستئناف المفاوضات.

واستعرضت اللقاءات مع رئيسَي مجلسَي الوزراء والنواب، جوانب التنسيق بين السلطة التشريعية والتنفيذية في تخفيف معاناة الشعب اليمني وتحسين مستوى الخدمات والتغلب على الصعوبات التي فرضها العدوان والحصار.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com