الجيش واللجان يواصلون التقدم في نجران وهجومان نوعيان على مواقع المرتزقة في عسير

المسيرة | الحدود

واصلت قُــوَّاتُ الجيش واللجان الشعبيّة، التقدُّمَ في جبهة نجران الحدودية، وسيطرت أمس الجمعةَ، على عدة مواقعَ جديدة، فيما شهدت جبهتَا عسير ونجران هجماتٍ وضرباتٍ نوعية خلال اليومين الماضيين، وسقط خلال ذلك عشراتٌ من جنود العدوّ السعوديّ والمرتزِقة قتلى وجرحى.

وأفاد مَصْدَرٌ عَسْكَرِيٌّ لصحيفة المسيرة بأن قُــوَّاتِ الجيش واللجان الشعبيّة تمكّنت، أمس، من السيطرة على ثلاثة مواقعَ كان يتمركز فيها مرتزِقةُ الجيش السعوديّ في صحراء البُقع قبالة نجران، وذلك إثر عملية هجومية نوعية تم خلالها اقتحام تلك المواقع وتطهيرها بشكل كامل.

وأوضح المَصْدَرُ أن العشرات من مرتزِقة الجيش السعوديّ الذين كانوا في تلك المواقع سقطوا بين قتيل وجريح بنيران الوحدات المهاجمة، كما تم اغتنامُ كمياتٍ من عتادهم العسكريّ بعد تطهير تلك المواقع.

ويأتي ذلك في سياق تقدم ميداني متواصل لقُــوَّات الجيش واللجان الشعبيّة في جبهة نجران، إذ سيطرت قُــوَّاتُ الجيش واللجان خلال الأسبوعَ الفائتَ على عدة مواقعَ لمرتزِقة الجيش السعوديّ في صحراء البقع وقبالة السديس، وسقط خلال ذلك عشراتٌ من المرتزِقة قتلى وجرحى.

وبالتزامن مع ذلك، دمّـرت قُــوَّاتُ الجيش واللجان، أمس، مدرعةً عسكريّة سعوديّة في مربع شجع بنجران، وذلك بواسطة كمين نوعي نفّــذته وحدةُ الهندسة العسكريّة، وأسفر تدمير المدرعة عن مصرع جميع مَن كانوا على متنها.

جاء ذلك فيما ضربت مدفعية الجيش واللجان تجمعاتٍ لمرتزِقة الجيش السعوديّ وآلياتهم في منطقة الصوح قبالة نجران، وحقّقت الضربات إصابات دقيقة أسفرت عن مصرع وإصابة العديد من المرتزِقة.

وشهدت جبهة عسير، أمس الأول، عمليتين هجوميتين نفّــذتهما قُــوَّات الجيش واللجان الشعبيّة، استهدفت إحداهما عدداً من مواقع المرتزِقة قُبالة منفَـذ علب، واستهدفت الثانية مواقعَ أخرى لهم في الربوعة، وسقط خلال العمليتين عشراتٌ من المرتزِقة قتلى وجرحى بنيران الوحدات المهاجمة، كما تم اغتنامُ عتاد عسكريّ متنوع.

وفي جيزان، تمكّنت قُــوَّاتُ الجيش واللجان الشعبيّة، أمس، من كسر محاولة زحف لمرتزِقة الجيش السعوديّ قبالة جبل قيس، وأفاد مَصْدَرٌ ميداني للصحيفة بأن المرتزِقة تلقوا ضرباتٍ مسدّدةً أسفرت عن مصرع وإصابة العشرات منهم، فيما لاذ بقيتهم بالفرار، وانتهت محاولتهم بالفشل بدون أن يحقّقوا فيها أيَّ تقدم.

وبالتزامن مع ذلك، تم إعطابُ معدّلٍ رشاشٍ لعناصر العدوّ السعوديّ، شرق جبل الدود، وذلك بواسطة صاروخ موجّه أطلقته قُــوَّاتُ الجيش واللجان على موقع كان يتواجدُ فيه المعدل، وحقّق الصاروخُ إصابةً دقيقةً.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com