“بدر1-P” الذكي وسلاح الجو المسيّر يضربان تجمعات الجيش السعوديّ والمرتزقة في #جيزان و #عسير

المسيرة | خاص

أطلقت القُـوَّةُ الصاروخيةُ للجيش واللجان الشعبيّة، أمس السبت، صاروخاً بالستياً ذكياً على تجمعات للمرتزِقة في جيزان، فيما نفّـذ سلاح الجو المسيّر هُجوماً نوعياً على تجمعات لجيش العدوّ السعوديّ ومرتزِقته في عسير، وأسفرت العمليتان عن مصرع وإصابة العشرات من الجنود السعوديّين والمرتزِقة.

وأعلن مَصْــدَرٌ في القُـوَّة الصاروخية، أمس أنه تم إطلاقُ صاروخٍ بالستيّ من طراز “بدر1-P” الذكي على تجمعات لمرتزِقة الجيش السعوديّ شرقي الطوال في جبهة جيزان، وأكّد المَصْــدَرُ أن الصاروخ أصاب هدفه بدقة عالية وأوقع عَدَداً كَبيْراً من القتلى والجرحى في صفوف المرتزِقة.

وبعد ذلك بساعات قليلة، أعلن سلاحُ الجو المسيّر عن تنفيذ هجوم جوي نوعي على تجمعات لجيش العدوّ السعوديّ ومرتزِقته في جبهة عسير، وحقّق الهجوم إصابات دقيقة أسفرت عن مصرع وإصابة العشرات من الجنود السعوديّين والمرتزِقة.

وجاءت العمليتان بعد رصد دقيق لتحَـرّكات الجيش السعوديّ والمرتزِقة في المنطقتين، حيث حدّد الرصد الأهداف بدقة عالية وحقّقت الضربات أعلى مستوى من الخسائر في صفوف العدوّ.

ويأتي ذلك ضمن عمليات “عام سلاح الجو المسير” الذي أعلنته القُـوَّات المسلحة مطلع هذا الشهر، كمرحلة جديدة من المواجهة، تتضمن تطورات كبرى في المجال الجوي والصاروخي.

وشهدت الأيام الماضية تصاعداً ملحوظاً في عمليات سلاح الجو المسيّر، وحقّقت تلك العمليات نجاحاً كَبيْراً وكبّدت العدوّ خسائرَ فادحة.

وكانت القُـوَّات المسلحة أعلنت في وقت سابق عن منظومات صاروخية بالستية حديثة تمتلكها قُـوَّات الجيش واللجان، ووعدت بالكشف عنها خلال العام القتالي الحالي.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com