محور همدان بن زيد بصعدة يؤكّد توحيد الصفوف والاستمرار في رفد الجبهات

المسيرة: صعدة

أكّد لقاءُ محور همدان بن زيد بمحافظة صعدة، أمس السبت، أهميّةَ الاستمرار في تقديم قوافل العطاء وتوحيد الصفوف ورفد الجبهات والتصدي للعدوان وفاءً لتضحيات الشهداء والانتصار لمظلومية شعبنا اليمني.

وخلال اللقاء الذي تراسه أركان حرب المحور اللواء يحيى عبدالله عيضة الرزامي، وضم الشيخ مانع بن شافعة وعدداً من مشايخ قبائل محور همدان بن زيد، جرى مناقشةُ الجوانب الكفيلة باستمرار التحشيد ورفد الجبهات بالرجال والعتاد، كما شدّد اللقاء على أهميّة استلهام دروس الصبر والصمود من تضحيات الشهداء في الوقوف بحزم في وجه الباطل والعدوان بقيادة أمريكا وإسرائيل وأدواتهما، ومواصلة السير على درب الشهداء في الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره.

وأشاد اللواء الرزامي بدور أبناء محور همدان بن زيد في التصدي للعدوان والتضحيات التي يقدمونها في الذود عن حياض الوطن، داعياً الجميعَ إلى مضاعفة الجهود واستشعار المسئولية الدينية والأخلاقية في مواصلة درب الشهداء حتى تحقيق النصر وتطهير تراب الوطن من دنس الغزاة ومرتزِقتهم.

واستنكر اللقاءُ الجرائمَ البشعة التي يرتكبها العدوان ومرتزِقته بحق أبناء الشعب اليمني، وخروقات قوى العدوان المستمرّة لاتّفاق السويد المستمرّة في قتل المدنيين وتدمير ممتلكاتهم.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com