مديرية صعفان بصنعاء تكرّم أسر الشهداء وتفتتح معرضاً فنياً للصور في الذكرى السنوية للشهيد

المسيرة| صنعاء:

في إطار استمرار إحْـيَـاء المناسبة بمختلف محافظات الجمهورية وتحت شعار “شهداؤنا عظماؤنا”، نظّمت مديريةُ صعفان بمحافظة صنعاء، أمس، الفعالية المركزية لإحْـيَـاء الذكرى السنوية للشهيد وافتتاح معرضٍ فنيٍّ لصور الشهداء، بحضور العميد منير الكبسي – مدير عام المديرية، ومسئول الوحدة الثقافية بالمحافظة إبراهيم حميدالدين، والمسئول التنفيذي لأنصار الله بالمديرية عزالدين اللساني، وأعضاء المجلس المحلي والمشايخ والوجهاء والأعيان.

وفي الفعالية، أكّــد العميد منير هاشم الكبسي -مدير عام مديرية صعفان-، اهتمامَ ورعاية السلطة المحلية بأهالي وأسر الشهداء في المديرية نظير ما قدمَه أبناؤهم من تضحياتهم جسيمة بالمال والنفس في مختلف الجبهات؛ دفاعاً عن الأرض والعرض.

وأوضح العميد الكبسي أن دماءَ الشهداء كفيلةٌ بإفشال وإسقاط مُخَطّطات الأعداء ومؤامرتهم الدنيئة التي تستهدف البلد، لافتاً إلى أن تلك الدماء لن تذهب هدراً وستثمر فتحاً ونصراً قريباً بإذن الله، مبيناً أن الشهيدَ سيبقى ذكرى خالدة في نفوس كُـــلّ اليمنيين.

من جانبهم، أكّــد أبناءُ الشهداء في مديرية صعفان المضيَّ قُدُماً على درب آبائهم العظماء والسير على خُطاهم والوفاء لدمائهم حتى تحقيق النصر المؤزر، داعين الجميعَ إلى الاستلهام من هذه المناسبة وأخذ الدروس والعبر الجليلة منها لمعرفة المكانة الرفيعة والكرامة التي يحظى بها الشهداء في الدنيا والآخرة.

وفي ختام الفعالية التي تخللها افتتاح المعرض الفني الكبير لصور الشهداء ومجسمات عن الصناعات الحربية، تم تكريمُ أسر وآباء وأبناء الشهداء في مديرية صعفان؛ وفاءاً وعرفاناً لدورهم في الدفاع عن البلد، كما قامت قيادة السلطة المحلية بعددٍ من الزيارات الميدانية لأسر الشهداء؛ تنفيذاً لتوجيهات قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي تزامناً مع الذكرى السنوية للشهيد لهذا العام 1440هـ.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com