هجوم على مواقع العدوّ في جيزان و”زلزال1″ يضرب تجمعات المرتزقة في الأجاشر

المسيرة | الحدود

واصلت قواتُ الجيش واللجان الشعبية عملياتِها العسكريّة في جبهات ما وراء الحدود، ونفذت، أمس الاثنين، عدة عمليات تضمنت اقتحام عدة مواقع للعدو، وسقط خلال ذلك عددٌ من مرتزِقة الجيش السعوديّ قتلى وجرحى.

ففي جيزان، نفذت وحداتٌ من الجيش واللجان عملية هجومية نوعية على عدد من المواقع التي يتمركز فيها مرتزِقة الجيش السعوديّ قبالة جبل قيس.

وأوضح مصدرٌ عسكريّ لصحيفة المسيرة أن المرتزِقة الذين كانوا في تلك المواقع تعرضوا لنيران مكثفة من الوحدات المهاجمة، ما أسفر عن مصرع وإصابة عدد منهم، فيما لاذ بقيتهم بالفرار.

وبالتزامن مع ذلك، أردت وحدة القناصة التابعة للجيش واللجان جندياً سعوديّاً، استهدفته شرق جبل الدود.

وفي نجران، تمكّنت قواتُ الجيش واللجان من إفشال محاولة تسلّل لمرتزِقة الجيش السعوديّ باتجاه موقع الحماد، وأوضح مصدر ميداني للصحيفة أنه تم استهداف المرتزِقة المتسلّلين بنيران مسددة أوقعت عَدَداً من القتلى والجرحى في صفوفهم، وأجبرت بقيتهم على الفرار.

جاء ذلك فيما أطلقت قواتُ الجيش واللجان الشعبية صاروخاً من نوع “زلزال1” على تجمعات لمرتزِقة الجيش السعوديّ تم رصدها في صحراء الأجاشر قبالة نجران، وأكّــد مصدرٌ عسكريٌّ للصحيفة أن الصاروخ حقّق إصابةً دقيقة وأسفر عن سقوط عدد من القتلى والجرحى في صفوف المرتزِقة، وكبّدهم خسائرَ مادية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com