السيطرة على عدة مواقعَ في مجازة عسير وتدمير 10 آليات متنوعة

المسيرة | الحدود

صعّدت قواتُ الجيش واللجان الشعبية وتيرةَ عملياتها العسكرية في جبهات ما وراء الحدود، أمس الأحد، ونفذت عدةَ عملياتٍ حقّـــقت خلالها تقدماً نوعيًّا، حَيْـــثُ سيطرت على عدة مواقعَ، كما اقتحمت مواقع أُخْــرَى، وسقط خلال ذلك العشرات من مرتزقة الجيش السعودي قتلى وجرحى.

وأفاد مصدر عسكري لصحيفة المسيرة بأن قوات الجيش واللجان الشعبية سيطرة، أمس على عدة مواقعَ كان يتمركز فيها مرتزقة الجيش السعودي غرب مجازة عسير، وذلك إثر عملية هجومية نوعية سقط خلالها عدد من المرتزقة قتلى وجرحى، فيما لاذ بقيتهم بالفرار.

جاء ذلك بالتزامن مع عمليتي إغارة نوعيتين نفذتها وحدات من الجيش واللجان على عدة مواقع لمرتزقة الجيش السعودي قبالة منفذ علب، واستمرت إحداها 3 ساعات، وأكّــــد مصدر ميداني أن العشرات من المرتزقة سقطوا قتلى وجرحى خلال العمليتين كما تم تدمير طقم عسكري لهم يحمل رشاشاً من عيار 23.

وبالتوازي مع ذلك تمكّنت قواتُ الجيش واللجان الشعبية من تدمير وإعطاب 9 آليات أُخْــرَى للمرتزقة، 5 آليات منها تم استهدافها بقذائف المدفعية شرق الدود في جيزان، و 3 إضافيات ضربتها المدفعية أيضاً في ربوعة عسير، وآلية أُخْــرَى تم تدميرُها بواسطة عبوة ناسفة قبالة منفذ علب ولقي من كانوا على متنها مصارعهم.

من جهة أُخْــرَى، تمكّنت قواتُ الجيش واللجان، أمس، من كسر محاولة زحف لجيش العدوّ السعودي ومرتزقته في منطقة الصوح قبالة نجران، واستمرت المحاولة أكثرَ من 18 ساعة بمشاركة عدة ألوية معادية، وتلقى خلالها العدوّ ضربات مكثفة أسفرت عن مصرع وإصابة العشرات من الجنود السعوديين والمرتزقة، وانتهت المحاولة بالفشل وفرار بقيتهم بدون أن يحقّـــقوا أي تقدم.

في الوقت ذاته، أطلقت قوات الجيش واللجان صاروخَين من نوع “زلزال1” على تجمعات للجنود السعوديين في ربوعة عسير، فيما استهدفت المدفعية تجمعات للمرتزقة وآلياتهم في موقع وعوع وشرق رقالة عليب ومعسكر أحد في مجازة عسير وفي الحماد بنجران، وحقّـــقت الضربات الصاروخية والمدفعية إصابات دقيقة أسفرت عن مصرع وإصابة العشرات من الجنود السعوديين والمرتزقة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com