وقفاتٌ احتجاجيةٌ بمديريات ومدينة الحديدة تندد بخروقات وجرائم العدوان وحصاره الدريهمي

المسيرة| الحديدة

نظّم أبناءُ ووجهاء وأعيان مديريات ومدينة محافظة الحديدة، أمس عقب صلاة الجمعة، عدةَ وقفات احتجاجية منفصلة؛ تنديداً بخروقات وجرائم العدوان الأمريكي السعودي وتنصله عن تنفيذ اتّفاق السويد.

وعبّر المشاركون عن إدانتهم استمرار قوى العدوان ومرتزقته في ارتكاب الجرائم بحق الأبرياء بالمحافظة وحصاره لمدينة الدريهمي منذ عام، مستنكرين مواقف الأُمَــم المتحدة إزاءَ صمتها لخروقات وجرائم العدوان الأمريكي السعودي وافتراءات ادّعاء السلام في الحديدة.

وأشاروا إلى ارتكاب قوى العدوان لمزيد من الجرائم نتيجة لوعود السلام التي تطلق والزيف أمام الرأي العام، مؤكّــدين صمودَهم في وجه العدوان وأدواته بكل استبسال في المواجهة والتصدي لاعتداءاتهم على أراضي الوطن.

وجدّد المشاركون في الوقفات التأكيدَ على وقوفهم إلى جانبِ الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة ورفضهم القاطع لصفقة القرن، داعين كافةَ فئات المجتمع اليمني إلى التحَـرّك الجاد لمواجهة العدوان ورفد الجبهات بالمال والرجال حتى دحر الغزاة وتحقيق النصر، ومطالبين المجتمع الدولي والأُمَــم المتحدة بتحمل مسؤولياتهم في وضع حَــدٍّ للعدوان المستمر على بلادنا منذ أكثرَ من أربع سنوات الذي راح ضحيته الآلاف من المدنيين الأبرياء الآمنين وكذا الضغط على دول العدوان لتنفيذ اتّفاق السويد وتوقيف القصف العشوائي على المواطنين.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com