أبطال الجيش واللجان الشعبيّة يُفشِلون ثلاثة زحوف لمرتزقة العدوان بجبهات ما وراء الحدود

المسيرة| عسير

شن مجاهدو الجيش واللجان الشعبيّة، أمس السبت، عملية هجومية على مواقع مرتزقة العدوان السعودي بجبهات ما وراء الحدود، كما أفشل مجاهدو الجيش واللجان (3) زحوفٍ لمرتزقة الجيش السعودي بجبهتي الربوعة وباب الحديد بعسير، مكبّدين العدوّ خسائرَ فادحة العتاد والأرواح.

وأكّــد مصدر عسكري لصحيفة المسيرة أن أبطال الجيش واللجان باغتوا مرتزقة الجيش السعودي بجبهة مجازة بعسير، ما أَدَّى إلى مصرع وجرح العديد منهم.

وأَوْضَحَ المصدر أن أبطال الجيش واللجان كسروا زحفاً لمرتزقة العدوان السعودي بجبهة الربوعة بعسير، مكبّدينهم خسائر مادية جسيمة في الأرواح والعتاد.

وَأَشَارَ المصدر إلى أن مجاهدي الجيش واللجان أفشلوا زحفين واسعين لمرتزقة الجيش السعودي بجبهة أبواب الحديد بعسير مكبّدينهم خسائر فادحة في الأرواح والعتاد، مؤكّــداً أن الزحفين اللذان استمرا لأكثرَ من (12) الساعة، رافقهما الطيران الحربي والأباتشي للمرتزقة أثناء محاولتهم الزحف على مواقع الجيش واللجان بذات الجبهة.

وتطرق المصدر إلى مصرع وجرح عددٍ من مرتزقة الجيش السعودي أثناء محاولتهم التسلّل بجبهة أبواب الحديد لانتشال جثث قتلاهم الذين لقوا حتوفهم خلال الزحف على أبواب الحديد.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com