شبان فلسطينيون يهينون ناشطاً خليجياً «مطبِّعاً» في شوارع القدس: “خلّي اليهود يحموك يا رخيص”

المسيرة | متابعات

نشر ناشطون فلسطينيون، أمس، مقاطعَ فيديو تُظهِرُ إهانةَ ناشط خليجي “مطبِّع” حاول دخولَ المسجد الأقصى ضمن زيارته لكيان الاحتلال الصهيوني، في إطار نشاطِ التطبيعِ المتزايد بين دول الخليج وَتل أبيب.

وأظهر أحدُ المقاطع رشقَ الناشط الخليجي بالكراسي من قبل الشبان الفلسطينيين في أحد شوارع القدس؛ تعبيراً عن استنكارهم لزيارته ورفضِهم للتطبيع الخليجي مع العدوّ الصهيوني.

كما أظهر مقطعٌ آخر منعَ الشبان الفلسطينيين للناشط الخليجي من دخول المسجد الأقصى، وَ”ركلَه” بأقدامهم، فيما ظهر طفلٌ فلسطيني وهو “يبصُقُ” عليه.

وخلال ملاحقتهم له في باحات المسجد الأقصى وشوارع المدينة، تعالت صيحاتُ الشبان الفلسطينيين في وجه الناشط الخليجي بعبارات: “يا مطبّع” وَ”يا صهيوني” وَ”خلّي اليهود يحموك يا رخيص”.. “يا زبالة”.

كما قام الناشطون بانتزاع “العِقال” الذي كان يرتديه الناشطُ الخليجي وركلوه بأقدامهم على الأرض.

وظهر الناشطُ الخليجيُّ في المقاطع وهو يحملُ العقالَ بيده بعد أن انتزعه الشبانُ الفلسطينيون خلال ملاحقتهم له وإهانته في شوارع وأزقة المدينة.

وقد تداول ناشطون صورةً للمطبِّع الخليجي التقطت مؤخّراً خلال زيارته لـ “تل أبيب” وظهر فيها مبتسماً بجوار “علَم” كيان الاحتلال.

ويأتي هذا في الوقت الذي تكشفُ فيه وسائلُ إعلام العدوّ عن زيارات متزايدة لناشطين خليجيين، وسعوديين على وجه الخصوص، إلى تل أبيب، ضمن خطوات التطبيع المعلن مع كيان العدوّ.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com