الحوثي: دولُ العدوان ومرتزقتها تلاشت وتفتتت واليمانيون ازدادوا قوةً وسيجنون ثمرة الصمود والتضحيات

جدد دعوته لرفد المجاهدين بالمال والعتاد ودعم حملة “بدمائنا نفدي جرحانا”:

المسيرة: خاص

جدّد عضوُ المجلس السياسي الأعلى، محمد علي الحوثي، دعوتَه لأحرار الشعب اليمني بمواصلة دعم أبطال الجيش واللجان الشعبية، مهيباً بالتبرع بالدم للجرحى المجاهدين.

وقال الحوثي في تصريحات للمسيرة: “أبناؤنا الأبطال المرابطون في الجبهات يقدمون واجبا عظيما ويحتاجون إلى دعم ‏ومساندة، وبالأخص الجرحى الذين يأتون من هناك”.

وأضاف الحوثي: “ندعو جميع أبناء الشعب اليمني إلى أن يكونوا كما عهدناهم بمستوى المواجهة أن يتحركوا لدعم الجبهات بكل ما ‏يستطيعون، سواء بدمائهم كما هي هذه الحملة “بدمائنا نفدي جرحانا” أَو من خلال أيضاً التحرك الآخر رفد الجبهات بالرجال ‏أو بالمال أَو بالعتاد أَو بالسلاح، فكما هو الشعب اليمني دائماً سباق في كُــلّ المناسبات فهو سباق أيضاً في الدعم لهذه الجبهة العظيمة”.

وبارك عضو السياسي الأعلى “لأبناء شعبنا اليمني ونقول لهم لم يعد هناك إلا دولة واحدة تقاتلنا، كُــلّ دول التحالف سقطت وتلاشت، بقي دولة ‏السعودية، بإذن الله تعالى سننتصر في هذه المعركة معركة الاستقلال معركة الحرية”.

وأشار الحوثي إلى أن ما نراه اليوم “من قتال بين عملاء ومرتزقة العدوان هو نتيجة طبيعية لما يحملونه من مشاريعَ تدميرية، الغزو والاحتلال دائماً ‏تكون هذه هي مشاريعه وتكون هذه هي نماذجه”.

وأردف قائلاً “النماذج التي تجدونها اليوم تقتتل، هناك تتقاتل في عدن أَو تتقاتل في شبوة أَو في أبين أَو في غيرها، هذه هي نماذجهم؛ لأَنَّها ‏مليشيات إرهابية تعمل من أجل الريال، مليشيات أجيرة تعمل بالريال، لا يمكن في يوم من الأَيّـام أن نجد بأن هذه المليشيات ‏يمكن أن تحمل مشروعاً تحررياً أَو مشروعاً وطنياً أَو مشروعاً يحمي البلد أَو يحافظ على استقلاله وسيادته”.

وتابع قوله “نبارك لشعبنا اليوم ما يحصل من انتصارات في جبهاته، نبارك له ما يحصل أيضاً من انتصارات بما يقوم به الإخوة في ‏الطيران المسيّر أَو ما تقوم به القوة الصاروخية أَو ما تقوم به بقية الفروع سواء الهندسة أَو القناصة أَو غيرها من رجال ‏الرجال الأبطال الذين يقفون ثابتين شامخين أعزاء رافعين رؤوسهم في كُــلّ الجبهات وفي كُــلّ الميادين”، مضيفاً “كما هي أيضاً لكل ‏أبناء الشعب اليمني الصامد الحر الأبي الذي رفض الخنوع واستمر يمارس حياته الطبيعية رغم القصف رغم الاعتداء رغم ‏الحصار رغم العدوان”.

واختتم محمد علي الحوثي تصريحاته بالقول “اليوم نقول لكم بإذن الله تعالى ستجنون نتيجة صمودكم انتصارا، ستجنون نتيجة رباطكم انتصارا، ستجنون نتيجة رباطكم ‏وصبركم استقلالاً وحرية، ومعركتكم ستنتصر بإذن الله تعالى”. ‏

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com