تعز: أبناء ووجهاء الأمجود بشرعب السلام يؤكدون جاهزيتَهم للالتحاق بجبهات العزة والكرامة للتصدي للعدوان

قبائل عزلة ميراب بمقبنة تؤكـد على توحيد الصف ورفد المجاهدين بالمال والرجال

المسيرة | تعز

في إطار التعبئة العامة والحشد للجبهات، نظّم أبناءُ عزلة الأمجود بمديرية شرعب السلام، أمس الاثنين، وقفةً قبليةً مسلحةً تحت شعار “جهادٌ وعطاءٌ”؛ رفداً للجبهات ولمواجهة العدوان.

وخلال الوقفة أكّــد المشاركون على مواصلة الصمود والثبات والتحدي في مواجهة العدوان، كما أبدوا جاهزيتَهم واستعدادَهم الكامل للالتحاق بجبهات العزة والكرامة؛ كونها السبيلَ الوحيد لتحقيق النصر على أعداء الله والوطن، وهو ما أثبتته الأحداث طيلةَ خمسة أعوام من الحرب الظالمة التي يشنها تحالف العدوان بقيادة مملكة الشر على اليمن أرضاً وإنساناً.

واعتبر المشاركون أن التهجيرَ القسري لأبناء المحافظات الشمالية من الجنوب، هو جزءٌ من مشاريع ومخططات العدوان الهدامة والفاشلة الرامية إلى التقسيم والتجزئة وبث روح الفرقة والبغضاء بين أبناء الوطن الواحد، وأن كُــلَّ ما أقدم عليه العدوان قد باء بالفشل بعون الله وتَفَهُمِ اليمانيين لحقيقة المؤامرة وصمودهم في مواجهتها على كافة الأصعدة.

كما أشاد المشاركون بالإنجازات والانتصارات العظيمة التي حقّقها ويحقّقها أبطالُ الجيش واللجان الشعبيّة، في شتى الجبهات وكذا الانتصارات والإنجازات التي حقّقتها المؤسّسة العسكرية اليمنية ممثلة بالقوة الصاروخية، وسلاح الجو المسيّر، داعين كُلَّ المخدوعين ممن لا يزالون يقاتلون في صفوف العدوان بالعودة إلى حضن الوطن والاستفادة من قرار العفو العام.

إلى ذلك، نظّم أبناء ووجهاء عزلة ميراب بمديرية مقبنة بمحافظة تعز، أمس الاثنين، وقفةً قبليةً مسلحةً وذلك؛ للتنديد بجرائم العدوان المستمرة بحق أبناء الشعب اليمني، والتأكيد على استمرار الصمود اليماني في مواجهة العدوان الأمريكي السعودي.

وفي الوقفة التي حضرها وجهاء وأعيان وعددٌ من المشايخ، أكّــد المشاركون على رفد الجبهات بالمال والرجال والسلاح، مشيرين إلى أنه لا خيارَ أمامهم في مواجهة العدوان وجرائمه إلا توحيدَ الصف وجمع الكلمة.

كما أشاد المشاركون بإنجازات مؤسّستنا العسكرية في القوات الجوية، مباركين تلك الانتصارات التي تعد مصدرَ فخرٍ واعتزازٍ لكل يمني حرٍّ شريفٍ.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com