افتتاح معرِض الشعب الفوتوغرافي للمراكز الصيفية

المسيرة| صنعاء:

افتتح نائبُ رئيس مجلس الشورى، محمد البخيتي، ونائب وزير التربية والتعليم الدكتور همدان الشامي، أمس الأول، بصنعاءَ، معرِضَ الشعب الفوتوغرافي للمراكز الصيفية، الذي تنظّمه مؤسّسة الشعب الاجتماعية للتنمية.

وفي تصريح صحفي، أكّـد نائب وزير التربية والتعليم أن إقامة المراكز الصيفية مثّل صورة من صور صمود الشعب اليمني في مواجهة العدوان، منوّهاً بجهود مؤسّسة الشعب وما قدمته من دعم للمراكز الصيفية في أمانة العاصمة ومحافظات صنعاء وإب والحديدة.

من جانبه قال رئيس مؤسّسة الشعب الاجتماعية للتنمية الدكتور أحمد محمد الكبسي أن مؤسّسة الشعب قامت بتقديم الدعم لعدد 53 مركزاً صيفياً بمختلف الأدوات والمعدات، مُشيراً إلى استفادة عدد 5734 مشاركاً ومشاركة في أمانة العاصمة ومحافظات (صنعاء، الحديدة، إب)، من هذه الأنشطة.

هذا وتم تكريم مؤسّسة الشعب من قبل المراكز الصيفية ومكتب التربية والتعليم في مديرية سنحان وبني بهلول بمحافظة صنعاء، لدعمها أنشطة المراكز الصيفية وإسهامها الكبير في إنجاح الفعاليات الصيفية بالمديرية.

حضر الافتتاح مدير الجمعيات والاتّحادات بوزارة الشئون الاجتماعية والعمل، حميد معوضة، والرئيس التنفيذي لمركَز منارات للدراسات المستشار عبدالرحمن العلفي وعدد من المهتمين.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com