الإفراجُ عن عدد من المخدوعين في محافظة إب

المسيرة: إب

أفرجت الأجهزةُ الأمنيةُ بمحافظة إب، أمس الاثنين، عن ١٥ شخصاً من المخدوعين الذين سعى العدوانُ لاستغلالهم ضد وطنهم وشعبهم.

وخلال عملية الإفراج التي حضرها وكيلُ المحافظة عبدُالفتاح غلاب، أكّـد مديرُ أمن المحافظة العميد محمد الحمزي والمسؤولُ الاجتماعي يحيى القاسمي في حديثهما للمفرج عنهم أن العدوان جعل من كُـلّ اليمنين هدفاً له لا فرقَ لديه بين من يقاتلون ضده أَو معه، وما حدث من قصف إجرامي للأسرى في ذمار وقصف لتلك المليشيا التي تؤيدُه وتقاتل تحت لوائه في عدن والقصف المستمر على مأرب خير شواهد.

وأشارا إلى أن الوطنَ يتسعُ للجميع ولن يخرُجَ من أزمته إلا بالحوار والتصالح بين أبناء هذا الشعب وهي مبادرة أطلقها المجلسُ السياسي الأعلى وعلى بقية الأطراف التي ارتضت أن تكونَ في صف العدوان أن تبادرَ قبل فوات الأوان. داعين المفرجَ عنهم إلى الوعي بخطورة هذا العدوان والعودة إلى منازلهم ومناطقهم أفراداً صالحين يساهمون في إفشال مخطّطات ومؤامرات العدوان التي باتت ماثلةً لكل شخص ولمرتزِقة العدوان قبل المتصدين له.

بدورهم، عبّر المفرَجُ عنهم عن بالغ شكرهم وتقديرهم لهذه اللفتة الوطنية التي تعبّر عن حرص قيادة الثورة ممثلةً بالسيد القائد عبدالملك بدر الدين الحوثي والمجلس السياسي الأعلى على المصالحة الوطنية وتوحيد كافة أبناء هذا الشعب لمواجهة هذا العدوان الإجرامي الذي يقتُلُ كُـلّ اليمنيين ويحاصرهم بشكل ممنهج ويستهدف من يحاربون معه قبل المحاربين له.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com