وقفاتٌ بمديريات الحديدة تحمّل الأمم المتحدة مسؤوليةَ استمرار حصار مدينة الدريهمي

المسيرة/ الحديدة

تحت شعار “الأمم المتحدة شريكٌ في حصار أبناء الدريهمي وسفك دمائهم”، نظّمت عددٌ من مديريات محافظة الحديدة، أمس عقب صلاة الجمعة، وقفاتٍ تنديداً وإدانة لما تتعرض له مدينة الدريهمي من حصار جائر مطبق منذ ما يقارب العام.

وخلال الوقفات الاحتجاجية المندّدة حمّل المشاركون الأممَ المتحدة كُـلّ الجرائم والمآسي الإنسانية التي لحقت بأبناء الدريهمي، والناتجة عن قصف وحصار لمدينة الدريهمي من قبل قوى العدوان ومرتزِقته.

وَدعا المشاركون الأممَ المتحدة إلى الاضطلاع بدورها، وأن تعمل على فك الحصار بأسرع وقت، وإلزام مرتزِقة العدوان بجبر الضرر والتعويض للمدنيين، مندّدين بجرائم العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي البشعة والمستمرة بحق المدنيين العزل، والتي لن تمر دون حساب، مطالبين الأمم المتحدة بوقف نزيف الدم اليمني الذي تسفكه قوى الاستكبار في العالم أمريكا وإسرائيل وأذنابهما.

وناشد أبناءُ تهامة في ختام وقفاتهم الشعبَ اليمني وعلى رأسهم العلماء والأكاديميون والخطباء والمرشدون والإعلاميون والمثقفون إلى التحَرّك المجتمعي الكبير، وذلك من خلال حملة إعلامية عبر كُـلّ وسائل الإعلام والتواصل الاجتماعي والمنابر والمساجد والمحافل والمنتديات، والتي تطالب العالم والأمم المتحدة وكل المنظمات والهيئات الحقوقية بإلزام النظام الأمريكي وأدواته ومرتزِقتهم برفع الحصار عن مدينة الدريهمي.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com