أبناءُ ووجهاء الجعاشن بإب يؤكّـدون المضيَّ على نهج الحسين في مقارعة الطغاة والظالمين

المسيرة| إب:

أحيا أبناءُ ووجهاء منطقة الجعاشن بمديرية السفال محافظة إب، أمس، ذكرى استشهاد الإمَـام الحُسين “عاشوراء” بوقفة قبلية أكّـدوا فيها المضي على نهج الإمَـام الحُسين (ع) في نصرة الحق والتصدي للمستكبرين والطغاة.

وأكّـد المشاركون في بيان صادر عن الوقفة تلقت صحيفة (المسيرة) نسخة منه “أن ثورة الإمَـام الحُسين مستمرة ولن تتوقفَ حتى ينتشرَ العدل برفع راية الإسلام، مشيرين إلى أن ما يتعرض له الشعب اليمني من مآسٍ جراء العدوان والحصار الجائر بقيادة أمريكا والسعودية والإمارات وبريطانياً، في ظل صمت وخذلان من العالم العربي والإسلامي، لا تقل عن المأساة التي تعرض لها الإمَـام الحُسين وآل بيته عليهم السلام.

وأكّـد البيان أهميّةَ إحْيَـاء المناسبة في استلهام الدروس والعِبَـر، مشيرين إلى أن سبط رسول الله صلوات الله عليه وآله كعَلَمٍ من أعلام الهدى في هذه الأمة لا يخص جماعةً أَو فئة أَو طائفة بعينها، بل هو للمسلمين جميعاً.

وندّد المشاركون في بيان الوقفة بالجرائم البشعة التي يرتكبُها طيرانُ العدوان السعودي الأمريكي الإماراتي بحق أبناء الشعب اليمني والتي كان آخرها استهداف مركز لإيواء الأسرى بكلية المجتمع في محافظة ذمار والتي راح ضحيتها 156 قتيلاً و50 جريحاً.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com