تحالف العدوان ينشئ معسكرات تدريبيةً للجماعات الإجرامية في المحفد والوضيع ومودية

حركةٌ شبابيةٌ مناهضة للاحتلال تحذر من تحويل المحافظة إلى ساحة قتال بين أبناء المحافظات الجنوبية

المسيرة| أبين

كشفت حركةٌ شبابية مناهضة للاحتلال والعدوان في محافظة أبين، عن انتشار كبير للجماعات التكفيرية في عدد من مناطق ومديريات المحافظة، بدعم وتمويل من تحالف العدوان السعودي الإماراتي.

واعتبرت حركةُ شباب أبين المناهضة للاحتلال في بيان صحفي، أمس، أنَّ ذلك الانتشارَ عملٌ متعمد من قبَل أعداء أبين، الذين يعملون على تحويل المحافظة إلى وكرٍ جديد لتنظيم القاعدة، مؤكّـدة أنها أُبلغت من قبل أعضائها في عدد من المديريات بأنَّ عناصرَ وقياداتٍ إجرامية تابعة لما يسمى تنظيم القاعدة، عادت بصورة غير مسبوقة وأنشأت معسكراتٍ جديدةً لها في منطقة “عميران” بمديرية مودية، وهي منطقةٌ استراتيجية ترتبط مع محافظتي شبوة والبيضاء.

وأشارت الحركة إلى أنه ونظراً للانقسام الاجتماعي والصراع العسكري والانفلات الأمني، فقد أصبحت الجماعاتُ الإجرامية تتواجد بشكل كبير في بعض الطرقات بمديرية المحفد، لافتةً إلى أنَّ جماعاتِ ما يسمى تنظيم القاعدة ترتب لفتح معسكرات تدريبية في الوضيع، مبينةً أنَّ تلك العناصرَ انتشرت في موديه والمحفد، وتتواجد بشكل كبير في الوضيع وتتمدد بكل أريحية ودون أية قيود في المنطقة الوسطى بأبين.

وحمّلت حركةُ شباب أبين تحالفَ العدوان السعودي الإماراتي المسؤوليةَ الكاملة عما تشهده محافظة أبين، محذرةً من تحويل المحافظة إلى ساحةِ قتالٍ بين الرياض وأبوظبي وسفك دماء أبناء أبين والمحافظات الجنوبية الأُخرى.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com