السيطرة على عدد من مواقع المرتزقة وعشرات القتلى والجرحى في صفوفهم بعمليات هجومية نوعية في حرض وحيران

المسيرة| حجة:

شهدت جبهتا حيران وحرض الحدوديتان، أمس الأحد، معاركَ هي الأعنفُ، ما بين الجيش واللجان الشعبيّة من جهة ومرتزِقة العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي من جهة ثانية، تمكّـن فيها الأولُ من السيطرة على عدة مواقعَ شرقَ حيران واستعادتها، مكبِّـداً الطرفَ الثاني خسائرَ فادحةً في الأرواح والعتاد.

وبحسب مصدر عسكري، أفاد لصحيفة (المسيرة) بأن وحداتٍ من الجيش واللجان نفّــذت، أمس الأحد، عملية هجومية على مواقع مرتزِقة العدوان شرق حيران، تمكّـنت خلالها من السيطرة على عدد من المواقع التي كان يتمركزُ فيها المرتزِقة.

وأشَارَ المصدر إلى أن العمليةَ أسفرت سقوط عدد كبير من القتلى والجرحى في صفوف المرتزِقة، واغتنام كمية من الأسلحة والعتاد العسكري.

وفي عملية مماثلة للجيش واللجان على مواقع مرتزِقة العدوان جنوب مديرية حيران، لقي عددٌ من مرتزِقة العدوان مصارعَهم وجُرح آخرون، بالإضافة إلى تكبيدهم خسائرَ ماديةً.

وفي جبهة حرض، أكّد مصدر عسكري مقتلَ وجرح عدد من مرتزِقة العدوان في عمليتين هجوميتين لمجاهدي الجيش واللجان الشعبيّة استهدفتا مواقعهم جنوب وغرب حرض.

وأشَارَ المصدر إلى أن خمسةً من مرتزِقة العدوان لقوا مصارعهم بعمليات قنص جنوب حرض.

إلى ذلك ووفقاً للمصدر فإن مدفعيةَ الجيش واللجان دكت تجمعات مرتزِقة الجيش السعودي، شرق جبل النار وغرب حيران، بعددٍ من القذائف، محقّقة إصاباتٍ مباشرةً، ما أَدَّى إلى سقوط عدد من القتلى والجرحى في صفوف المرتزِقة.

وأشَارَ المصدر إلى أنه وبالتوازي مع القصف المدفعي لتجمعات المرتزِقة شرق جبل النار استهدفت القوةُ الصاروخية تجمعاً للمرتزِقة في حيران بصاروخ زلزال 1، ما أَدَّى إلى تبعثر المرتزِقة وسقوطهم ما بين قتيل وجريح.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com