استشهادُ مواطن وأضرار في ممتلكات آخرين جراء غارات وقصف العدوان ومرتزقته خلال الـ24 ساعة الماضية

طائرات المعتدين تشن أكثرَ من 25 غارة على صعدة وحجة والجوف والمرتزقة يقصفون عشوائياً في الحديدة والضالع:

المسيرة: خاص

نتيجةً للضربات الموجعة التي يتكبّـدُها العدوانُ ومرتزِقتُه في مختلفِ الأصعدة، بدا تحالفُ الشر متخبطاً عاجزاً عن فعل أي شيء يُذكَرُ سوى القصف الهستيري على مناطقَ متفرقة من اليمن لا تجدي سوى أضرارٍ في ممتلكات المواطنين، في حين يواصل المنافقون خروقاتِهم لاتّفاق السويد عبر القصف المستمرّ واليومي لأحياء ومناطق مدينة الحديدة وضواحيها، فيما أقدم أذنابُ العدوان في الضالع على قتل مواطن بعملية قنص غادرة.

وأكّـدت مصادرُ محلية لصحيفة المسيرة أن طيرانَ العدوان شن خلال الـ24 الساعة الماضية، أكثرَ من 25 غارة على محافظتَي صعدة وحجة، مشيرةً إلى أن استهدافاً مدفعياً وصاروخياً سعودياً طال المديرياتِ الحدودية.

وأوضحت المصادر أن طيرانَ العدوان شن 12 غارة على مدينة صعدة ومديرية مجز الحدودية أسفرت عن وقوع أضرار مادية في ممتلكات المواطنين، وثلاثَ غارات على المناطق الحدودية، متطرقةً إلى وقوع أضرار مادية جراءَ قصف مدفعي سعودي على مديرية منبه الحدودية.

وأضافت المصادر أن الطيرانَ المعادي شن 10 غارات على مديريتَي حرض وعبس بمحافظة حجة، وغارةً على مديرية خب والشعف بمحافظة الجوف.

وفي سياق آخر، واصلت قوى العدوان خروقاتِ اتّفاق وقف إطلاق النار بالحديدة بقصف مكثّـفٍ بالرشاشات وقذائف المدفعية على مناطقَ متفرقةٍ من منطقتَي كيلو16 والجاح الأعلى.

في حين لم تغب جرائمُ المرتزِقة المستمرّةُ عن محافظةِ الضالع، إذ استشهد مواطنٌ بقناصة الخونة في منطقة القهرة بمديرية مريس.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com